السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة منع فيلم هيفاء وهبي الجديد «رمسيس باريس» من العرض

الخميس 16/فبراير/2023 - 10:02 م
هير نيوز

كشفت غرفة صناعة السينما برئاسة المنتج فاروق صبري حقيقة ايقاف فيلم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي "رسميس باريس" والذي ينتظر عرضه الفترة المقبلة بدور العرض، بسبب شكوى أحد المنتجين..


ايقاف فيلم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي

ونفت غرفة صناعة السينما هذه الأنباء، مؤكدة أن الغرفة لم تقدم على منع فيلم الفنانة هيفاء وهبي كما تم تداول الأمر خلال الساعات الماضية، وذلك في خضاب رسمي أرسل للشركة المنتجة للفيلم.

هيفاء وهبي تستكمل تصوير المشاهد الأخيرة من "رمسيس باريس" غدا | مصراوى
وجاء في الخطاب :"بالإشارة إلى الكتاب المقدم منكم لغرفة صناعة السينما بتاريخ 15/2/2023 بطلب الإفادة عن صحة ما ورد عبر مواقع التواصل الإجتماعى والمواقع الإخبارية بشأن صدور انذار من الغرفة أو قيام الغرفة بوقف تصريح عرض الفيلم".

وتابع الخطاب :" نحيطكم علما بأن غرفة صناعة السينما لم توجه أي انذار لأى من الشركات، فضلا عن أن غرفة صناعة السينما لم تصدر ثمة قرار بوقف عرض أى أفلام لأن هذا ليس من اختصاصات الغرفة، وأن غرفة صناعة السينما غير مسئوبة إلا عما يصدر منها من مكاتبات تم تسليمها لأطراف الشكوى".
استئناف تصوير فيلم «رمسيس باريس» لـ هيفاء وهبي في منشأة ناصر - فن - الوطن
وأشارت الشركة المنتجة للفيلم بعد خطاب غرفة صناعة السينما أنهم بصدد مقاضاة أي شخص أو وسائل إعلامية تنشر أخبار مغلوطة حول الشركة وأعمالها، لأن ذلك غرضه التشويش على أعمال الشركة وفيلم "رمسيس باريس" المقرر عرضه في السينمات قريباً.

موعد عرض فيلم رمسيس باريس
ومن المنتظر أن يتم عرض فيلم "رمسيس باريس" في موسم عيد الفطر وهو بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة (أوس أوس)، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي.

شاهد كواليس هيفاء وهبى ونجوم مسرح مصر مع "رمسيس باريس" فى فرنسا
تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

ads
ads