الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مش ملاحقة» أزمة جديدة تواجه علا غانم بعد خلافاتها الزوجية

الجمعة 17/فبراير/2023 - 10:49 ص
علا غانم
علا غانم

تعيش الفنانة علا غانم، في حالة من التخبط الكبير خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب أزماتها الشخصية وخلافتها مع زوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب.

 
نقل علا غانم إلى المستشفى بعد إصابتها بارتجاج في المخ ونزيف داخلي

وبات مسلسل علا غانم الجديد "توحة" والمنتظر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، مهدد بالتأجيل والخروج من السباق الرمضاني، بسبب ما تمر به علا غانم في الفترة الحالية.

وقال عابد عناني، حد المشاركين في المسلسل في تصريحات له، إنه حتى تلك اللحظة لم يتم حسم خروج "توحة" من السباق الرمضاني.

وأشار عابد عناني إلى أن القائمين على العمل حددوا موعد للتصوير أكثر من مرة ولكنه كان يتوقف لظروف مختلفة، حتى بعدما بدأت التحضيرات الفعلية للمسلسل.
 
عابد عناني لـ"في الفن" المخرجون حبسوني في أدوار الشر وحققت حلمي بالمشاركة  في "الباب الأخضر" لأسامة أنور عكاشة | خبر | في الفن
وتابع  عابد عناني: "حتى الآن لا يمكنني  تأكيد مشاركة مسلسل توحة في دراما رمضان المقبل أم لا، التصوير حاليا متوقف، لكن من الممكن أن يستأنف في موعد جديدن ومن الممكن في هذه الحالة مشاركة العمل في دراما رمضان 2023".


مسلسل توحة

ومسلسل "توحة" من بطولة الفنانة علا غانم، كما يشارك فيه أيضا، الفنانون دينا فؤاد، إيهاب فهمي، حجاج عبد العظيم، عابد عناني، انتصار، وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

تهديد علا غانم

وفي سياق أخر فجرت بعض التقارير الصحفية مفاجأة من العيار الثقيل، حول إمكانية طرد الفنانة علا غانم من فيلتها الخاصة حيث أفادت تلك التقارير وفق خبراء قانونيين، إن الفيلا ستكون من حق الزوج رجل الأعمال عبدالعزيز حسن، وستطرد منها علا غانم حال تم الطلاق بين الطرفان.

علا غانم تستغيث بحرم الرئيس ومحكمة الأسرة | الميادين

وأشارت التقارير إلى أن علا غانم لن يكون لها أي حقوق في الفيلا حال تم الانفصال بين الطرفان، خاصة إنها ليست حاضنة ولا تملك أي أطفال من زوجها، علاوة على أن المسكن بأسم زوجها عبد العزيز حسن بموجب عقد الإيجار الذي حصل عليه من علا لمدة 59 سنة.

وأوضحت التقارير أن الحال ذاته يتم تطبيقه اذا فازت الفنانة علا غانم بقضية الخلع التي رفعتها ضد زوجها، ولكن قضية الخلع معلقة لحين الفصل في طلب الرد المقدم من قبل زوج علا غانم.

التعدي بالضرب على علا غانم

وكشفت التحقيقات والتحريات أن الفنانة علا غانم رفضت التصالح مع زوجها "أمريكي الجنسية" واتهمته أنه استعان بأشخاص وصفتهم بـ "البلطجية" للتعدي عليها وعلى والدتها المسنة وأشخاص آخرين يعملون لديها بالفيلا "مسكن الزوجية"، بمنطقة المريوطية.
 
أول صورة لـ علا غانم من المستشفى.. "عرب وود" يعلن تدهور حالت | مصراوى

ads