السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استوحي قصة شعرك من تصفيفات أسبوع الموضة بنيويورك 2023 (صور)

الجمعة 17/فبراير/2023 - 04:46 م
تسريحات الشعر
تسريحات الشعر

تتعدد تصفيفات الشعر وتتنوع من الضفائر الكثيفة إلى مظهر الشعر المبلل، حيث توعت تسريحات الشعر العصرية على منصات عروض أزياء أسبوع الموضة بنيويورك لخريف وشتاء 2023 - 2024


ومن خلال هذا الاختلاف، رصدنا لكِ أفضل تسريحات الشعر العصرية لتستوحي إطلالتك من هذه التصفيفات، وليكون لكِ إطلالة لافتة للأنظار ومبتكرة تماما.




تسريحة الضفائر الشبابية



استوحي تسريحة الضفائر من دار LUAR، حيث لفت أنظار الحاضرين إحدى العارضات بالتصفيفة التي برزت معالم وجهها بالكامل وكذلك الإطلالة، حيث تعد هذه الإطلالة من أفضل الإطلالات التي تحافظ على جاذبيتكِ في نفس الوقت، ويمكنكِ سحب بدايات الشعر في هيئة ضفائر للخلف، مع تركها منسدلة على الأكتاف.



تسريحة الشعر القصير المبتكرة



 وتألقت إحدى عارضات BADGLEY MISCHKA بمظهر مميز للغاية مع تصفيفة الشعر المستوحاة من السبعينيات، فإذا كنتِ صاحبة شعر قصير، يمكنكِ اعتماد هذه التسريحة بالقُصة الجانبية مع الخصلات النهائية المرفوعة لأعلى، فلم تكن الإطلالات وحدها التي برزت الأزياء في أسبوع نيويورك للموضة، كذلك الإكسسوارات وتسريحات الشعر.


تسريحة الشعر المبلل



من تسريحات الشعر المُلفتة التي يمكنكِ الاعتماد عليها في جميع الأوقات، والتي تمنحكِ إطلالة شبابية ومميزة دائماً، فيمكنكِ أن تستلهمي تسريحاتكِ من عرض Brandon Maxwell، حيث ظهرت بعض العارضات بتصفيفة الشعر المبلل بطريقة مسحوبة للخلف من دون ترك أي خصل، مما أعطاها مظهرًا عصريًا لافتًا.


تسريحة القُصة الدائرية




ظهر نمط جديد في عرض دار TORY BURCH، وهي الغرة الدائرية التي كامل الجبهة مع تسريحة الشعر الملساء تماماً، لتحافظ على الإطلالة الجمالية المميزة والمختلفة، فعادة لا تختفى تسريحة الغرة مع اختلاف المواسم، ولكن تجدين الابتكار والتنوع مع اختلاف وتنوع الأزياء في أسبوع الموضة بنيويورك.


تسريحة البوي كت




تحتاج تسريحة البوي كت إلى أن تمتلكي بعض الجرأة والشجاعة للتخلص من الشعر الطويل ولفت الأنظار بمظهر مختلف وجديد عنكِ تماماً، لكنها من التسريحات التي سنشاهدها كثيراً في مواسم خريف وشتاء 2024، مثلما ظهرت بها عارضات COACH في أسبوع نيويورك للموضة.

ads
ads