السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«غول تمثيل» أجمل إطلالات من وحي النجمة ريهام عبد الغفور (صور)

السبت 18/فبراير/2023 - 11:20 م
ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

في الفترة الأخيرة، تصدر اسم النجمة ريهام عبد الغفور، محركات البحث بعد تألقها في اثنين من الأعمال الدرامية وهما "أزمة منتصف العمر"، و"الأصلي"، ووصفها الجمهور بأنها "غول تمثيل" خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته في العملين..

 

من هي ريهام عبد الغفور؟


ريهام عبد الغفور، ممثلة مصرية، ولدت في 6 سبتمبر عام 1978، لوالدها الممثل المصري أشرف عبد الغفور.


تخرجت ريهام عبد الغفور، من من كلية التجارة قسم لغة إنجليزية. وكان العمل الأول لها في مهنة التمثيل خلال الجزء الثاني من مسلسل "زيزينيا" عام 2000.


تزوجت ريهام عبد الغفور، من رجل من خارج الوسط الفني وأنجبا ابنهما يوسف، وبعد طلاقهما تزوجت من "شريف الشوبكي" وأنجبا ابنهما فاروق.

 

ريهام عبد الغفور "غول تمثيل"


في تصريحاتها على الأدوار الجريئة التي قدمتها في السنوات الأخيرة، أكدت ريهام عبد الغفور، بأن لديها حماس كبير للتجارب الفنية الصعبة والتي تكون غنية بالتفاصيل النفسية المركبة.


وأشارت ريهام عبد الغفور، بأن اختياراتها تتضمن الكثير من المجازفة ولكن هذا يسبب لها المتعة كما أعربت عن حماسها للمشاركة في الماراثون الرمضاني لعام 2023.


وصرحت بأن مسلسلها الرمضاني سيكون مشاركة بالبطولة مع النجم محمد ممدوح، في عمل يحمل عنوان "رشيد"، وأن دورها سيكون مميزًا.

 

ريهام عبد الغفور عن الأصلي


خلال لقاء أجرته مع إحدى وسائل الإعلام العربية، تحدثت ريهام عبد الغفور، عن مسلسلها "الأصلي" الذي يعرض حاليًا وأكدت أن دورها يتجسد في شخصية "فاطمة" وهي شخصية مسيطرة.


وأشارت إلى أن الاختلاف الكبير الذي سيرى به الجمهور الشخصية، فكل شخص سيشاهد شخصية "فاطمة" من وجهة نظره، هناك من سيتعاطف معها، وهناك من سيكرهها.


وتدور أحداث المسلسل بإطار اجتماعى حول بطلة العمل التى تعمل فى تجارة قطع غيار السيارات وتسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع.

ads
ads