الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تكشفين الأشخاص الذين لم يقبلوا صداقتك على «فيسبوك»؟

السبت 18/فبراير/2023 - 04:39 م
فيسبوك
فيسبوك

يحتوي فيسبوك على صفحة غير معروفة تكشف ما إذا كنت قد تعرضت للتجاهل بوحشية، وتعد هذه القائمة هي قائمة بالأشخاص الذين ستجدينهم مختبئين في الإعدادات، وهي بالتأكيد تستحق التدقيق.


تكشف لكِ قائمة "الرفض" جميع الأشخاص الذين أرسلت إليهم طلبات صداقة، لكنه يظهر فقط أولئك الذين لم يقبلوا طلبك. ومن السهل عليكِ أن تنسي من أرسلت إليه طلبات صداقة على مر السنين، وربما تنسى معظم الطلبات بعد أيام قليلة.





يمكنك الآن تسجيل الدخول على حسابك في موقع فيسبوك والاطلاع على جميع الطلبات التي لم يتم الرد عليها، ومن المحتمل أنهم رفضوك بهدوء لسبب غير معروف.

إلغاء الطلبات


ولحسن الحظ، من الممكن إلغاء هذه الطلبات التي تم تجاهلها منذ فترة طويلة حتى تتمكن من استعادة كرامتك، أو يمكنك ترك الأمر على حسابهم كتذكير دائم بأنك حاولت التواصل، ولكن تم تجاهلها في النهاية.





كيف يمكنكِ معرفة طلبات صداقة فيسبوك التي أرسلتها؟


لديك خياران للعثور على طلبات الصداقة المرسلة على فيسبوك، الأول هو خيار الأشخاص الذين يستخدمون سطح المكتب، ما عليك سوى النقر فوق هذا الارتباط.


ينقلك هذا إلى صفحة بها طلبات الصداقة المعلقة، ويمكنك بعد ذلك النقر فوق عرض الطلبات المرسلة في الجزء العلوي الأيسر لجميع الطلبات التي أرسلتها (ولكن تم تجاهلها بشكل موجز).


الخيار الثاني هو لأي شخص يستخدم الهواتف الذكية عن طريق الانتقال إلى تطبيق فيسبوك الخاص بكِ، ثم التوجه إلى القائمة، انتقلي الآن إلى قائمة الأصدقاء، ثم اضغطي على النظر للكل في الجزء العلوي الأيسر.




بعد ذلك، ألقِ نظرة على طلبات الصداقة المعلقة الخاصة بك، وهي الطلبات التي تحتاج إلى الإجابة عليها، ثم انقري فوق النقاط الثلاث وستظهر لك نافذة منبثقة تقول عرض الطلبات المرسلة، انقري فوق ذلك وستتمكني من رؤية جميع الطلبات التي تم تجاهلها والتي أرسلتها على مر السنين.


ads
ads