الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم إطفاء النار في المنام وعلاقته بالتعرض لعملية نصب

الأحد 19/فبراير/2023 - 04:51 م
إطفاء النار
إطفاء النار

أرسلت «م. ك. ط» رسالة إلى «هير نيوز» تطلب فيها تفسير أحد الأحلام، وقالت: «أنا فتاة عزباء، وقد حلمت بأن النار تشتعل في ملابسي، ولكني تمكنت من إطفائها والحمد لله، ولكني أشعر بالقلق من تفسير ذلك الحلم ولا أعرف ما يحمله من دلالات» 

وتقدم «هير نيوز» تفسير حلم إطفاء النار في المنام للفتاة العزباء، والسيدة المتزوجة والحامل، وذلك من خلال السطور التالية، وتفسير الأحلام.. 



تفسير حلم اطفاء النار في المنام للبنت العزباء 


إذا رأت الفتاة العزباء في منامها إنها تطفئ النار، فهذا دليل على قوة شخصيتها. وأنها تستطيع حل مشاكلها بمفردها بدون مشاركة من أحد. ويمكنها هذه الفتاة الاعتماد على نفسها في الأغلب. أما إن رأت في المنام شخص يقوم بإطفاء النار، ويقوم بإنقاذها من النار. فهذا يدل على إنها ستتزوج قريبًا، من زوج يحبها ويهتم بكل شؤونها. 

كذلك تشير النار في المنام على كثرة المشاكل والأحداث التي تعاني منها في الفترة الأخيرة، لكن إذا قامت بإطفائها. فهذا يدل على استقرار حياتها واستعادة هدوئها. تدل أيضًا إلى أن حياتها المتوهجة المليئة بالحركة والنشاط ستهدأ أو تنتهي. لتبدأ حياة جديدة من الاستقرار والهدوء وغالبًا هي الحياة الزوجية. 

وإذا رأت البنت العزباء في المنام النار مشتعلة في ملابسها وقامت بإطفائها. فهذا يدل على أنها استطاعت أخيرًا التخلص من شخصية مزعجة. كانت تتظاهر لها بكثير من الود والإخلاص، ولكنها كانت تسبب لها كثير من المتاعب. لكن الرؤية هذه قد تشير أيضًا إلى التعرض أيضًا إلى عملية نصب أو سرقة كبيرة. تكون نتيجتها خسارة كبيرة من الأملاك والأموال. لهذا عليها التعامل بحذر شديد الفترة المقبلة. 

 

تفسير حلم اطفاء النار في المنام للمتزوجة 

 تشير هذه الرؤية إلى تفسيرات كثيرة مثل طريقة إطفاء النار وقوة تأجج النار، والمكان والوقت التي حدثت فيه. ومن الشخص الذي قام بإطفائها، إن كان قريب أو غريب. وتعد رؤية أطفاء النار للمتزوجة في المنام في أغلب الأحيان على الخير الوفير. والرزق الكبير الذي ستنعم به عن قريب، وإنه سيأتيها من جوانب كثيرة هي وأسرتها. 

فإذا رأت المطر هو من إطفاء النار المُعدة للتدفئة في جو الشتاء القارص. فهذا يدل في أغلب الأحيان على تعرض أسرتها لفترة من الشدة والاحتياج المادي. بسبب السرقة، أو تعثر في الحياة الوظيفية. لكن إن قامت هي بإطفائها عن طريق طفاية الحريق. يدل هذا على شفاء شخص من أهل البيت كان مريض مرض شديد. أما إن رأت أن النار التي كانت مشتعلة في وسط المنزل انطفأت. فهذا يدل على أن رب المنزل سيتعرض للمرض الشديد، وقد يلزمه الفراش لفترة. عند مشاهدتها لأحد أبنائها بإطفاء النار، فهذا دليل على إنه سيكون صاحب نفوذ. وإنه سيصبح مشهور في المستقبل ليفتخر به أهله. 

أما إن رأت إنها كلما أنارت نار انطفأت، فهذا دليل على أن زوجها سيفقد مصدر رزقه. أو أنه سيفقد وظيفته ويمرون بضائقة مادية عن قريب. وسيكون السبب في العديد من المشكلات والمشاحنات بينهم. وتعد النار شديدة الاشتعال من الدلالة على كثرة المشاكل والشك بين الزوجين. وإن قامت بإطفائها دليل على انتهاء المشاكل، ورجوع الراحة والسعادة بينهما. لكن إطفاء الحريق الكبير في المنام يدل أيضًا على التخلص من قوى سيئة. باتت على وشك أن تحل بأفراد العائلة وتؤذيهم جميعًا. فيمكن أن يتعرضوا لأعمال السحر السوداء أو نوع من أنواع الحسد. 

 

تفسير حلم اطفاء النار في المنام للحامل  

في أغلب الأحيان تدل رؤية إطفاء النار، عن انتهاء المشاكل في المنزل. وعودة البيت لتسوده المحبة والاستقرار، والمودة والألفة. لكن بعض المفسرين ذكروا أنها تدل في بعض الأحيان على كثرة المشاحنات، والخصومات بين أهل الزوجة وزوجها. وإن تمكنت من إخمادها، فيكون دليل على انتهائها. هذا إن رأت أن النار بلا دخان، فستزول الخلافات قربيًا، لكنها يمكن أن تدل على أنها ستواجه بعض الصعوبات في حملها. ولكنها ستضع قريبًا، وتكون ولادتها سهلة وميسرة من عند الله. وسيكون أيضًا مولودها يتميز بالشخصية العنيدة، ولكنه أرائه قوية. فلن يستطيع أحد على نزاعه في آرائه، ولا هزيمته في الرأي. 



ويجمع المفسرين على أن النار التي لا تستطيع إخمادها في المنام مهما حاولت. تدل على أنها ستلد ولد جميل، شديد العزيمة. لكن إن انطفأت النار بسهولة وبدون مجهود أو عناء. فيدل هذا على أنها ستضع أنثى فائقة الجمال، ستكون في عون أمها في المستقبل. بينما إن رأت الحامل أنها تقوم بإطفاء النار بالماء، فهذا دليل على أنها صبورة. تستطيع حل جميع مشاكلها، وتقوم بمواجهة الأزمات وحلها بحكمة وذكاء. 

وعند رؤية المرأة الحامل في المنام أنها استطاعت إطفاء نار، قد اشتعلت في منزلها، والحلقة الضرر بأشياء كثير في البيت. فذلك يشير إلى أن استطاعت مواجهة بعض العوائق والصعوبات، التي كانت تتعرض لها في بيتها 

 هذا، والله أعلى وأعلم.

 

ads
ads