الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنغام تكشف عن موعد حفلتها الجديدة في قطر

الأحد 19/فبراير/2023 - 09:01 م
أنغام
أنغام

أعلنت الفنانة أنغام عن موعد حفلتها المقبلة والمقرر لها أن تقام في قطر، وذلك على هامش الحالة الفنية النشطة التي تعيشها أنغام في الفترة الأخيرة.




ونشرت الفنانة أنغام عبر حسابها الرسمي على انستجرام البوستر الدعائي للحفل وعلقت قائله :" ميعادنا في قطر يوم ٢٤ فبراير.. أنغام في قطر".

أغنية أنغام الجديدة

وفي وقت سابق أعلنت الفنانة أنغام عن أغنيتها الجديدة والتي جاءت بعنوان "خليني شوية معاك" وذلك احتفالا بعيد الحب الموافق اليوم الثلاثاء 14 فبراير. وطرحت الفنانة أنغام أغنيتها الجديدة "خليني شوية معاك" عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، والأغنية من كلمات الشاعر أمير طعيمة.

وتقول كلمات أغنية خليني شوية معاك: "من أول ما ابتدينا في الكلام.. من أول لمسة بينا في السلام.. أنا قلبي حس يومها أوام أوام.. إحساس غريب صعب أقوله.. وكإني عشت الموقف ده زمان.. حسيت كإن روحي واخدة ع المكان.. كل اللي جوا مني في عيني بان.. ما أنا عشت ليك عمري بطوله.. حبيتك من كلمة ونظرة عين.. حبيتك قبل ما أقابلك بسنين.. ولقيتك من بدري أن بستناك.. خليني شوية معاك".

وسبق وأن تألقت النجمة أنغام بإطلالة جذابة خطفت بها الأنظار خلال الاحتفالية الفنية التي نظمتها هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية تحت عنوان "ليلة صوت الأرض"، للاحتفال بمسيرة الفنان السعودي الراحل طلال مداح.

هير نيوز
مسرح محمد عبده في بوليفارد رياض سيتي، كان قد شهد مشاركة النجمة أنغام، والتي أطلت على جمهور الحفل بإطلالة جذابة عبارة عن فستان طويل باللون البني اللامع.

بكاء أنغام

وكانت الفنانة أنغام تمر بوعكة صحية كبيرة في وقت سابق ولكنها عادت بأولى حفلاتها بعد الوعكة في المملكة العربية السعودية.

وأحيت الفنانة أنغام حفلا ضخما في المملكة العربية السعودية والذي تم تأجيله فترة طويلة بسبب تدهور حالتها الصحية، حيث أقيم على مسرح ميدان الرعية، ضمن فعاليات مهرجان الدرعية بالسعودية تحت عنوان "بعض من ذكرياتي".

وتأثرت أنغام على المسرح خلال غنائها أغنيتها الخليجية "محد فاضي" حيث تفاعل معها الجمهور بشكل كبير مما جعلها تتأثر وتدمع عينيها.

ads