الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم سقوط القمر في المنام وعلاقته بخراب البيت

الأحد 19/فبراير/2023 - 11:32 م
القمر
القمر

أرسلت «م. م. ن» رسالة إلى «هير نيوز» تحكي فيها حلما رأته في منامها وتطلب تفسيره، وقالت: «حلمت بالقمر يسقط أمامي في المنام، وهو ما أزعجني كثيرا وجعلني أشعر بالحيرة والقلق مما يحمله تفسير الحلم من دلالات وإشارات، علما بأني سيدة متزوجة ولدي أطفال». 

وتقدم «هير نيوز» تفسير حلم القمر في المنام بالتفصيل للعزباء والمتزوجة والحامل والمطلقة، كما تقدم تفسير حلم سقوط القمر في المنام.  

 

تفسير حلم القمر في المنام للبنت العزباء 

إذا رأت الفتاة أنها تمسك القمر بيديها، تشير الرؤية إلى تحقيق كل ما تتمناه في الحياة من أهداف حتى الأهداف التي كانت تظنها مستحيلة التحقيق. ورؤية القمر بدر في منام الفتاة، يدل على الاستماع للأخبار السارة التي تدخل السعادة على قلبها بإذن الله. وترمز رؤية القمر بدر ومشع في منام الفتاة إلى زواجها من شاب يتمتع بالعديد من الصفات التي تتمناها كل فتاة. 

وإذا كانت الفتاة مخطوبة ورأت القمر يتحول إلى الاكتمال، تدل الرؤيا على تحديد ميعاد زواجها وان الله ييسر لها أمورها. أما إذا كان والد ووالدة الفتاة منفصلين ورأت في المنام الشمس والقمر في السماء. يدل على عودتهم مرة أخرى لبعضهم ويلم شمل العائلة. وإذا رأت الفتاة في المنام القمر ساطعاً، يدل على وجود شخص في حياتها يقدم لها النصيحة والموعظة الحسنة ويدعوها للرجوع إلى الله والتقرب منه. 

وللمنام دلائل أخرى، تشير إلى أن صاحبة المنام معروفة بالأخلاق الحميدة وترك الأثر الطيب. وإذا رأت العزباء أكثر من قمر في السماء، يشير إلى أن أكثر من رجل سيقوم بطلب يدها للزواج منها في الفترة القادمة. 

 

تفسير حلم القمر في المنام للمتزوجة 

إذا رأت المرأة في منامها القمر يملأ السماء كلها، من العلامات على تبدل أحوال صاحبة المنام إلى الأفضل. ويشير أيضًا إلى قدوم الخير، والسعادة على حياتها بعدما كانت تمر بفترة صعبة. رؤية انفجار القمر في منام المرأة، يدل على أنها تتشارك مع زوجها في تبادل القرارات والآراء حول حياتهم الزوجية. إذا رأت المرأة في منامها ضوء القمر خافت، يدل على ضيق أحوالها المادية وتراكم الديون على عاتقها. 

أما إذا رأت المرأة القمر معتم في المنام، يشير إلى أن زوجها ينتهز فرصة عمل رائعة في الخارج أو سفر ابنها لاستكمال دراسته في الخارج. 

 وإذا رأت المرأة القمر يسقط أمامها، يدل على خراب بيتها والطلاق من زوجها، ولكنها ستندم وتحزن شديدًا على ذلك القرار. 

وقد تشير رؤية القمر في منام المرأة إلى اتباعها للبدع، والمشعوذين وتصديقهم فيجب أن تبتعد عن ذلك لأنه شرك بالله. ترمز رؤية القمر والشمس معًا في السماء بمنام المرأة إلى تخلصها من الأمراض التي كانت تعقدها من الإنجاب، كما يشير نفس المنام على استرداد الحقوق التي سلبت منها بالإجبار وبغير وجه حق. 

 

تفسير حلم القمر في المنام للحامل 

رؤية القمر بدر في منام الحامل، يدل على التخلص من تعب، ومشقة الحمل والتمتع بالصحة الجيدة بإذن الله. وإذا رأت الحامل في المنام القمر غير مكتمل ولكنه يصبح بدر، يدل على التخلص من الأشياء التي تتعبها نفسيًا وجسديًا. كما تدل الرؤيا على اكتمال حملها على الخير، وحدوث الولادة في ميعادها المحدد بإذن الله. 

 ورؤية أكثر من قمر في السماء للحامل، يدل على أن الله نجاها من شر أعين الحاسدين. يرمز القمر المكتمل في منام الحامل إلى إنجابها لمولود ذكر سيخطف أنظار الجميع عند رؤيته. ورؤية القمر غير مضيء في منام الحامل، تدل على ضيق الحال بزوجها، حتى وأنه غير قادر على تحمل مصاريف الولادة. 

أما إذا رأت المرأة قمرين أو ثلاثة أقمار في منامها، يدل على أنها حامل في ولدين أو ثلاثة توأم، ورؤية الهلال في منام الحامل، من الرؤى غير المستحبة، لأنها تشير إلى عدم اكتمال الحمل ونزول الجنين. أما إذا رأت المرأة الحامل قمر وهلال في السماء، يدل على ولادتها لطفل ذكر وحملها في طفل آخر بعد ولادتها بمدة ضئيلة، وإذا رأت في المنام قمر معتم وقمر مضيء، تشير الرؤية إلى حملها في توأم ستفقد طفل منهم في الولادة. 
هذا، والله أعلى وأعلم.

ads
ads