الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيت ميدلتون تزين حفل «البافتا» بفستان قديم يزيدها جمالا

الإثنين 20/فبراير/2023 - 01:03 م
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

شاركت أميرة ويلز كيت ميدلتون مع زوجها الأمير ويليام تشارلز حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام السابعة والسبعين، والتي تعرف باسم جوائز البافتا، حيث ظهر الثنائي بإطلالة ملكية فاخرة على السجادة الحمراء.


 


واختارت الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتليفزيون هذا العام، الفنان البريطاني ريتشارد إي جرانت ليقدم حفل توزيع جوائز البافتا.


إطلالة كيت ميدلتون في حفل البافتا

أما عن إطلالة الدوقة كيت ميدلتون، فكانت متماشية كثيرًا مع اهتمامها الدائم بالأزياء وتناسقها المميز لإطلالتها، حيث ارتدت فستانًا طويلًا باللون الأبيض مع ارتدائها لقفازات سوادء لتضفي إطلالة ملكية بامتياز، حيث أعادت ارتداء فستان ألكسندر ماكوين الذي ارتدته في عام 2019.




بينما جاءت تصفيفة شعر كيت منسدلًا على كتفيها، واعتادت منذ أن أصبحت أميرة ويلز باختيار مكياج خفيف يبرز إطلالتها، أما الإكسسوارات فكان من نصيب تلك القفازات السوداء المثيرة، وزوج من الأقراط الزهرية من Zara.


وفي الوقت ذاته كان حضور أمير ويلز الحفل السنوي برفقة زوجته كل عام تقليدياً، إلا في آخر عامين لم يحضرا الحفل، وذلك عقب وفاة جده الأمير فيليب والملكة إليزابيث، وكذلك بسبب الأزمات التي تمر بها العائلة.





أمير ويلز في حفل جوائز البافتا

أما الأمير ويليام، فكانت إطلالته أنيقة حيث ارتدى سترة مخملية مزدوجة الصدر وربطة عنق، متناسقة تمامًا مع مظهر زوجته بالأبيض والأسود.





ويتزامن ظهور الثنائي لأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، عقب تصريحات شقيقة الأمير هاري المثيرة للجدل بشأن علاقتهما والانتقادات التي وجهها هاري إلى العائلة الملكية.


كان الأمير هاري، قد هاجم كيت ميدلتون في كتابه "spare" ووصف علاقتها بزوجته ميجان ماركل بالمضطربة، وذلك بسبب سلسلة من الخلافات وسوء التفاهم بين زوجته وزوجة أخيه، موضحًا أن الأميرة كيت جعلت ميجان تبكي، وهذا ماجعل الأمير هاري مستاءً في البداية.




ومن المفترض تكريم الممثلة الكبيرة هيلين ميرين، عن سيرة الملكة إليزابيث الثانية، وذلك بعد أن جسدت شخصيتها على الشاشة من قبل، وحصدت جائزة البافتا والأوسكار كأفضل ممثلة عام 2009 عن دورها في فيلم الملكة The Queen.



ads
ads