الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أم تامر» ست بـ 100 راجل «شيالة» تتحمل مسئولية 3 أطفال

الإثنين 20/فبراير/2023 - 02:26 م
فهيمة لطفي (أم تامر)
فهيمة لطفي (أم تامر)

قدمت الإعلامية إيمان الحصري في برنامجها "مساء DMC " فقرة "ست بـ 100 راجل"، وهي فقرة مخصصة يتم عرض نماذج خاصة بالمرأة الناجحة والمكافحة.

بطلة الفقرة كانت السيدة فهيمة لطفي الشهيرة بـ"أم تامر" تبلغ من العمر 55 عاما، وتعمل (شيالة) وهي من المهن الشاقة جدا والتي كانت مقتصرة على الرجال فقط.


وقالت فهيمة خلال البرنامج: "أهم حاجة الوحدة متمدش ايدها، كل ما أملكه عربية من حديد تتحرك بالطريقة البدائية عن طريق دفعها باليد، وأعمل من خلالها على حمل الأشياء من مكان إلى آخر أو التوصيل من مكان إلى آخر".


تتحمل مسئولية 3 أطفال

وأضافت، "ربنا بيسهلي واليوم بيمشي، بحمد ربنا على اللي بيدهولي".

وأشارت إلى أن لديها ثلاثة أطفال تتحمل مسئوليتهم بالكامل بعد وفاة الأب والذي توفي منذ عشر سنوات، وتبدأ عملها من الساعة التاسعة صباحا حتى وقت المغرب أي ما يقارب الـ 9 ساعات متصلة، وذلك على الرغم من الإصابة في يدها .


 ووجهت رسالة إلى الجمهور قالت خلالها: "طول ما انت بصحتك وعافيتك اشتغل عشان ربنا هيحسابك، الشغل مش عيب ولا حرام، ستات مصر جدعة أوي أوي ومصر خيرها كتير وفيها شغل".


يشار إلى أن البرنامج كان قد رصد في أكثر من حلقة مثل هذه النماذج الناجحة والمشرفه مثل "حلاوتهم أبو العينين العجلانية" و"ندا عادل بائعة أنابيب".

اقرأ أيضا..

«هير نيوز» تنشر قصص ستات بـ100 ست.. «ناهد» واجهت ابتلاءات أطفالها بالرضا



ads