الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جينا فتحي تتعاقد مع قناة «هي» المتخصصة في شؤون المرأة

الإثنين 20/فبراير/2023 - 06:35 م
هير نيوز

أعلنت قناة "هي" المتخصصة في شؤون المرأة، عن التعاقد مع الإعلامية جينا فتحي، لتنضم إلى قائمة مقدمي البرامج الذين أعلنت عنهم المحطة وعلى رأسهم الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم.

وشاركت جينا فتحي من قبل في تقديم برامج اجتماعية، التي تهتم بالمجتمع وتناقش مشاكل الأسرة للوصول لحلول لها من خلال استضافتها للعديد من المتخصصين في هذا المجال وطرح رؤاهم لخلق مجتمع يقوم بدوره في التربية وعلاج ما يعانيه المجتمع من مشكلات، وقدمت هذا النوع من البرامج في عدة قنوات من قبل، ومن المقرر أن يتم الكشف عن تفاصيل برنامجها الجديد خلال الفترة المقبلة.



جدير بالذكر أن الإعلامية جينا فتحي خريجة إعلام قسم إذاعة وتلفزيون؛ وتعلمت على أيدي الأستاذة درية شرف الدين وأساتذة الإعلام، وتعلمت الإخراج في التلفزيون المصري ثم قدمت برنامج “مع جينا” وهو برنامج اجتماعي طبي استضاف العديد من الأطباء المتخصصين، وهي أيضا صاحبة مبادرة “اسمع تعيش” بالتعاون مع العديد من المؤسسات، ثم قدمت برنامج “المشاكسة مع جينا فتحي” على قناة الشمس، والذي من خلاله تم رصد السلبيات والإيجابيات للعديد من القضايا الاجتماعية والموضوعات المهمة التي تهم الشارع المصري.

يذكر أن قناة "هي"، تهتم بشؤون المرأة المصرية والعربية في عالم التجميل والصحة والطبخ والموضة والأزياء وغيرها، وأعلنت إدارة القناة عن توقيعها مع عدد من ألمع النجوم والتي سيعلن عنها قريبًا، مؤكدة أن هناك العديد من المفاجآت.

وانطلقت قناة “هي” خلال الأيام الماضية بعد فترة طويلة من التحضيرات والتجهيزات من أجل الظهور بشكل يليق بالمشاهد والجمهور المصري والعربي، وشددت إدارة القناة على حرصها الشديد لتقديم الرؤية الإعلامية الصحيحة، التي تستهدف النهوض بوعي المرأة من كل الجوانب.

الكلمات المفتاحية
ads
ads