الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مهدد بالحبس 20 عاما» القصة الكاملة لاتهام سعد لمجرد بقضية الاغتصاب

الإثنين 20/فبراير/2023 - 11:31 م
سعد لمجرد
سعد لمجرد

تصدر الفنان المغربي سعد لمجرد تريند منصات التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث جوجل وذلك بسبب محاكمته بتهمة اغتصاب شابة وضربها عام 2016 في العاصمة الفرنسية باريس.

القصة الكاملة لقضية سعد المجرد

وتعود قصة محاكمة سعد لمجرد، عندما وجهت فتاة تدعى "لورا بي" باغتصابها من جانب الفنان المغربي في أكتوبر 2016، ووقتها كانت تبلغ من العمر 20 عامًا.

قضية سعد لمجرد إلى الواجهة من جديد وبدء المحاكمة اليوم | ET بالعربي

وأكدت الفتاة حينها أنها ذهبت لسعد المجرد، في إحدى السهرات، والتقيا في ملهى ليلي، ودارت بينهما أحاديث كثيرة، وتناول الثنائي فيها كمية كبيرة من الكحول، وبعض أنواع المخدرات.

وأفادت لورا بي، أنها رافقت سعد المجرد، إلى الفندق الذي كان يقيم به، في جادة الشانزليزيه الباريسية، بالتحديد داخل غرفة نومه، ورقصا وتبادلا القبلات، وبعدها اعتدى عليها جنسيًا، ولكنها عجزت عن صده، مؤكدةً أنها تعرضت للاغتصاب على يد المجرد، الذي حاول ضربها وتعنيفها عندما حاولت صده، لذلك لجأت للقضاء للحصول على حقها.

رد سعد المجرد
ومن جانبه رد الفنان المغربي سعد المجرد على الاتهامات بأنه حاول الدفاع عن نفسه، عندما حاولت لورا، أن تهاجمه، وأكد أنه لم يغتصبها، إذ قال إنه يعجز عن ضرب امرأة، فلم يفعل ذلك من قبل.

بدء محاكمة سعد لمجرد في فرنسا بقضية الاغتصاب - شبكة رؤية الإخبارية
وفي السياق ذاته وعلى هامش جلسة المحاكمة اليوم أكد محامي الفنان المغربي سعد المجرد، أن موكله برئ وليس هناك أي دليل ضده يثبت أنه اغتصب الفتاة مثلما تدعي المجني عليها.

وقال المحامي الفرنسي أن  أقوال المدعية ضد أقوال المتهم، ويجب استكمال الأقوال بعناصر واقعية ملموسة، كما أشار إلى عدم وجود أدلة على ما تقوله فقال :" هل كان هناك صراخ؟!، ها كانت هناك علامات؟!، هل هناك آثار للاغتصاب؟!.. لم يتم العثور على أدنى علامة، أو حتى أثر يمكن أن يؤكد أقوال المدعية".

المحاكمة مستمرة حتى الجمعة.. المجرد يمثل أمام القضاء الفرنسي | سكاي نيوز  عربية

وظهر سعد المجرد في ساحة المحكمة رفقة زوجته غيثة العلاكي، التي حرصت على التواجد معه واحتضنته قبل بدء الجلسة، حتى تسانده في محنته، وتهدئ من قلقه وخوفه.

عقوبة سعد لمجرد
ويعيش الفنان المغربي سعد المجرد في حالة من العرب حيث قد تصل عقوبته إلى 20 عامًا، في حالة إدانته وإثبات اغتصابه لـ لورا.

ads