الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا يوسف تعلق على فستان البطانة بعد مهرجان البافتا

الخميس 23/فبراير/2023 - 12:09 م
رانيا يوسف
رانيا يوسف

عادت من جديد الفنانة رانيا يوسف، لتعلق على فستانها الشهير "فستان البطانة" بعد أن سبب لها أزمة كبيرة في الوسط الفني والشارع المصري بعد ظهورها به في مهرجان الجونة في إحدى دوراته بالسنوات الماضية.

وعلقت الفنانة رانيا يوسف على ارتداء فنانات عالميات لفستان شبيه لفستانها المذكور وذلك على هامش حضورها لمهرجان البافتا 2023.


وقالت رانيا يوسف عبر حسابها على إنستجرام وعبر خاصية ستوري:" نفسنة وتقليد أعمى".

يأتي ذل بعدما ظهرت الممثلة أرينا ديبوز في حفل مهرجان البافتا 2023، بفستان شبيهة لما ارتدته رانيا يوسف، حيث جاء فستانها باللون البيج مع بطانة من نفس اللون.

وهو الأمر ذاته للاعبة كرة القدم البريطانية أليكس سكوت، مرتدية فستانًا أسود بصيحة الكب وتطريزات على شكل ورود، مع بطانة من نفس اللون.

الهجوم على رانيا يوسف

وسبق وأن علقت الفنانة رانيا يوسف، على الهجوم الذي تتعرض له بشكل دائم عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب ملابسها الذي يعتبرها البعض جريئة، حيث قالت في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز: "معرفش ليه الناس بيقولوا أني جريئة، وأنا بنزل صوري بالمايوه لأني طول عمري بلبس شورت ومايوه مش هتغير عشان أرضي حد".

جميلة الجميلات "رانيا يوسف" في عالم تاني بجد.. بالصور - محتوى بلس
وأضافت، "لو مش عاجباك بلاش تتابعني، وبناتي بيقولوا لي خليكي براحتك وبحريتك ومتتغيريش، وواخدين مني قوة الشخصية بحكم اللي شافوه معايا".

وعن شخصيتها قالت رانيا يوسف:" أنا ممكن أكون بمليون راجل لأني بشتغل من وأنا 16 سنة وشايلة مسئوليات واتعودت أصحى الصبح أعمل كل حاجة، ومش مستنية حد يعمل لي حاجة".

زواجها من أحمد الفيشاوي
وفي الحلقة ذاتها، كشفت رانيا يسوف، حقيقة زواجها من الفنان أحمد الفيشاوي، بعد الصورة التي جمعتهما سويًا في كواليس فيلمهما الجديد ورد وريحان، والتي أثارت جدلا واسعا على موقع التواصل الاجتماعي.
هير نيوز
وقالت رانيا يوسف: " الناس طلعت شائعات إني هتجوز أحمد الفيشاوي بسبب الصورة، وإحنا لايقين على بعض بس أنا مش ناوية أتجوز، وأنا وأحمد بنعمل فيلم وكنا بنقرأ السيناريو في الصورة، الجواز سهل ولكن المشكلة هتجوز مين؟ مين هيفهم ظروف حياتي؟".

وأردفت:" أنا بخاف من الحسد لأن نجمي خفيف ومن أقل حاجة الناس مركزة معايا ومهتمين بأخباري، ولكنهم مش بيركزوا على شغلي وبيشوفوا أنا بلبس إيه مع إن فيه ناس بتلبس أكتر مني، والقالب غالب لأننا ممثلين  ولازم نهتم بـ شكلنا وجسمنا ونكون قدوة للناس".

ads