الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

10 عشيقات يُحولن حفل زفاف «الإكس» إلى كارثة

الخميس 23/فبراير/2023 - 11:06 ص
حفل زفاف
حفل زفاف

كثيرا ما تحدث المفارقات والمواقف الطريفة والغريبة خلال حفلات الزفاف، إما أن تكون متعمدة من جانب أصدقاء العروسين، أو من خلال مفاجآت لكل من يحضر حفل الزفاف.

الشاب الصيني تشين سونغ، يبدو أنها كان يريد الاحتفال بحفل زفافه في أجواء من الفرح والهدوء بعيدا عن هذه المفارقات، حتر يمر الحفل بسلام، إلا ان ما حدث كان مغايرا لذلك تماما.


سعادة الشاب الصيني في يوم زفافه تحولت إلى كابوس بعد قدوم 10 فتيات يحملن لافتة كُتب عليها (نحن حبيبات تشين السابقات) حيث وعدهن بالزواج لكن في النهاية تركهن.

ظهور الـ 10 فتيات

الصيني تشين سونغ، كان آنذلك يحتفل بحفل زفافه في قرية "هنغدي" بمقاطعة يونان الصينية، وفي منتصف الحفل ظهرت نحو 10 فتيات في مكان الزفاف يحملن لافتة حمراء مدون عليها تلك الجملة.


واحدة من الفتيات الـ 10 كانت قد علمت بموعد زفافه وأن هذا سيكون يوم زواجه، فنجحت في التواصل بطريقتها الخاصة مع الفتيات السابقات وخططن لتدميره في هذا اليوم.

الحضور تفاجأوا خلال حفل الزفاف واعتقد الكثيرون أن المشهد المفاجئ جزء من مزحة ودية، ولكن تم الكشف لاحقا أن النساء كن بالفعل عشيقات تشين السابقات.


ذهول العروس

العروس اعتقدت في بداية الأمر أن ما يفعلنه الفتيات مزحة خلال الحفل، إلا أن الأمر كان قد تطور وأيقنت العروس أنهن صديقات العريس القدامى، مما تسبب لها في حزب كبير وصدمة وحاولت ترك الحفل والمغادرة.

الأمر انتهى باعتراف العريس بتصرفه السيئ تجاه تلك الفتيات، مشيرا إلى أنه حرص على تغيير حياته منذ فترة طويلة، وابتعد عن تلك الأفعال الطائشة كلها، وأنه يأسف لسلوكه السابق تجاه تلك النساء وينصح الرجال بمعاملة أي فتاة باحترام.

تشين قال: "كنت شقيا عندما كنت أصغر سنا، وأذيت العديد من الفتيات".

 اقرأ أيضا..

3 طرق مذهلة لتفتيح بشرة العروس قبل الزفاف



ads