السبت 08 يونيو 2024 الموافق 02 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هالة أنور: «خطيبي سبب ابتعادي وعبلة كامل قالتلي أنا بغير منك»

الخميس 23/فبراير/2023 - 12:38 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة هالة أنور خلال الساعات الماضية قائمة تريند محرك البحث "جوجل"، وذلك بعد اختفائها عن الساحة الفنية لفترة طويلة، حيث ظهرت في برنامج "الستات" المذاع على قناة "النهار"، وكشفت عن أهم الكواليس في حياتها الفنية والشخصية بجانب حديثها عن سبب اعتزلها للفن.

أبرز تصريحات هالة أنور 

وقالت: "أنا شاركت في أكثر من 476 عملا فنيا، وكنت مخطوبة وعمري 16 عاما من داخل الوسط الفني وانفصلنا بسبب اختلاف وجهات النظر لكني أرفض ذكر اسمه نظرا لأنه متزوج حاليا ولديه أبناء".


وأضافت، أنها لم تعود للوسط الفني بعد انفصالها عن خطيبها، نظرا لأنها كانت تشعر بالإحراج لذلك قررت الابتعاد عن الوسط الفني هربا من الأسئلة عن سبب انفصالها عن خطيبها.

وذكرت هالة أنور أن الكاتب أسامة أنور عكاشة هو من تبناها ورشحها لدور في مسلسل "وأدرك شهريار الصباح" وذلك بعد سنوات من اعتزالها لكنها رفضت وحاول معها بقدر الإمكان لكنها كانت مصممة علي قرارها.

وتابعت: "زوجي مطلبش مني أبعد عن الفن، أنا اللي بعدت، وهو مكنش عنده اعتراض لما رجعت الفن تاني في التسعينات".

عودة هالة أنور للوسط الفني 


وقالت إنها عادت بعد اعتزالها بسنوات للفن وقدمت خمسة أعمال مختلفة ولكنها ابتعدت مرة أخرى.

 وصرحت بأن مخرج سهرة "ابتسامة الجيوكندا"، قالي أنا كان حلمي من وأنا مساعد مخرج إني أبقى مخرج علشان أشتغل معاكي، ودلوقتي حلمي اتحقق.. اختفيت عن المجال 20 سنة لأني ملقتش مكان، وطبعي من وأنا صغيرة بتكسف جدا ومقدرش أروح شركات الإنتاج وأقول عايزة اشتغل،   الفنانة عبلة كامل قالتلي من كتر حبي في أدوارك أنا بغير منك، وهي إنسانة جميلة دوبت التلج بيني وبينها لأني بتكسف".


أقرأ أيضا....


بعد 25 عامًا من الاعتزال.. هالة أنور تعود في «ضل راجل»


ads
ads