الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد ميلادها الـ 43| هل خلعت حلا شيحة الحجاب مرة أخرى؟

الجمعة 24/فبراير/2023 - 09:24 ص
هير نيوز

عادت من جديد الفنانة حلا شيحة لإثارة الجدل حول حقيقة تخليها عن الحجاب، وذلك على هامش احتفالها بعيد ميلادها الـ43، من خلال خاصية الاستوري على انستجرام..




هل حلا شيحة خلعت الحجاب مرة أخرى؟

ونشرت الفنانة حلا شيحة صورة لها عبر ستوري انستجرام الخاص بها وظهرت فيها بدون حجاب، وعلقت عليها:" بعيد ميلادي 23-2-23، سأكون أتممت 43 عاما، 43 عاما على هذه الأرض".

ونشرت ايضًا الفنانة حلا شيحة صورة لها مع الفنانة الراحلة رجاء الجداوي وعلقت عليها:" ربنا يرحمها كانت ست مختلفة ومدرسة في الأخلاق والذوق".



وقررت حلا شيحة، حذف صورها مع زوجها السابق معز مسعود، ولكنها احتفظت بصور ابنائها.

تصريحات والد حلا شيحة

وفي وقت سابق  دافع أحمد شيحة، عن ابنته الفنانة حلا شيحة عقب الهجوم الأخير الذي تعرضت له الأيام الماضية، بسبب ظهورها بدون حجاب، وقال والد حلا شيحة في تصريحات خلال برنامج ET بالعربي إن ابنته ليست محجبة بالشكل المعتاد والمفهوم التقليدي في مجتمعنا، معبرًا عن استيائه الشديد من الانتقادات التي طالتها خلال الساعات الماضية.

وأكد أن تلك الانتقادات سخيفة وبلا قيمة مضيفا "ابنتي ترتدي طرحة خفيفة وتضعها على نصف شعرها فقط وتغطي رقبتها لا أكثر".

حلا شيحة مجددا تتبرأ وتهاجم: "الفنانون غافلون" | اندبندنت عربية

ووجه والد حلا رسالة لمنتقدي ابنته قائلا: "اتركوها في حالها.. ابعدوا.. مفيش حاجة تركزوا فيها غير حلا والحجاب، هناك الكثير من الأشياء المهمة حولنا". وأشار إلى أن الانتقادات التي طالما تعرضت لها، تتسبب لها في حالة من الضيق وتجعلها تكره الشهرة تمامًا.

وعن إمكانية عودتها للتمثيل مجددًا قال: "لا أتحدث معها في ذلك الأمر منذ شهور، لكن ما أطلبه من الجميع أن تتركوها في شأنها حتى تسعد بحياتها، وتعيش في محبة وود، ووقتها قد تعود للساحة الفنية".

سبب الهجوم على حلا شيحة


23 مارس.. الحكم في دعوى حلا شيحة ضد رغدة شلهوب وطارق الشناوي - بوابة الشروق  - نسخة الموبايل

وتعرضت حلا شيحة لهجوم كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت مقطع فيديو في المنزل، ولكن انعكست صورة حلا شيحة بدون حجاب في مرآة المنزل، وعلقت على الفيديو قائله:" أوقات حزينة وأحداث صادمة، فإن الشعور بالذنب والغضب لن يقودنا إلا إلى مكان أفضل، وأنظر إلى ابنتي وابن أخي، وهم سعداء جدًا والضحكات تأتي من قلوبهم".

ads