الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«عبد الغفور البرعي وفاطمة كشري» في خطوبة البلوجر عمرو راضي

الجمعة 24/فبراير/2023 - 10:48 م
فرح شعبان وعلي غزلان
فرح شعبان وعلي غزلان


خطف الثنائي علي غزلان، وزوجته فرح شعبان الأنظار أثناء حضورهما خطوبة البلوجر عمرو راضي، فى أجواء شعبية، بعد ارتدائهما أزياء  شخصيات المسلسل العربي المصري المحبوب لقلوب العديد من الجماهير العربية "لن أعيش في جلباب أبي".


علي غزلان وزوجته فرح شعبان




لاقت صور غزلان وزوجته آلاف التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بهم. وأعرب الجمهور عن إعجابه بالزي وعن مدى عشقه للمسلسل العربي وشخصيات العمل في التعليقات.

ارتدى علي غزلان "عمة و جلابية وشال" بالإضافة إلى الشنب الاصطناعي لكي يشبه شخصية "عبد الغفور البرعي"، التي قام بأدائها النجم الراحل نور الشريف، وارتدت زوجته العباية ومنديل الرأس  والعديد من المجوهرات لكي تشبه شخصية فاطمة كشري، التي قامت بأدائها النجمة عبلة كامل.
 

مسلسل لن أعيش في جلباب أبي




لن أعيش في جلباب أبي، هو مسلسل اجتماعي مصري، تم عرضه فى عام 1996، وكان له انتشار واسع في كل الدول العربية ومازال محبب لقلوب العديد حتى عصرنا الحالي، وهو للفنان الراحل "نور الشريف" والفنانة "عبلة كامل"، من إخراج أحمد توفيق والعمل فى الأصل مأخوذ عن رواية للكاتب إحسان عبد القدوس، والتى كانت تدور أحداثه حوله شخصية عبد الغفور البرعي، الطموحة والناجحة وزوجته بائعة الكشري فاطمة.




وفى سياق آخر، أعلنت فرح، زوجة علي غزلان، وملكة جمال مصر السابقة لعام 2017، عن انتظارهما مولودهما الأول عبر حسابها الشخصي بمجموعة من الصور تظهر بها معالم بطنها، وعلق متابعيها بالمباركات ومتمنين السلامة لها وللمولود.




والجدير بالذكر أن غزلان طبيب وبلوجر مصري، و يحرص دائما على تحفيز ومساندة زوجته فى جميع الأوقات، أما فرح، زوجته تعمل مقدمة برامج بأحد القنوات الفضائية المصرية.

ads
ads