الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لمياء الأمير تستفز ياسمين عز ورد مفاجئ للأخيرة

السبت 25/فبراير/2023 - 01:49 م
لمياء الأمير
لمياء الأمير

انفعلت الإعلامية ياسمين عز خلال استضافتها للفنانة لمياء الأمير بعدما قالت لها "انت مفتقدة أجمل شيء في الحياة" لترد لمياء "مين قال كده، الزواج أسوأ شيء في الحياة، لتنفعل ياسمين وتطالب فريق العمل بحذف اللقطة".

كشفت الفنانة لمياء الأمير عن الكثير من حياتها الفنية والشخصية وذلك خلال لقائها في برنامج " كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز على قناة  mbcمصر.

 أبرز تصريحات لمياء الأمير



أدلت لمياء الأمير بعدد من التصريحات المثيرة للجدل حول الزواج وهو الأمر الذي خلق حالة من الشد والجذب بينها وبين ياسمين عز .

وقالت لمياء: "الأدوار ليست مثل السابق فضلا عن أن كم الأعمال التى تعرض حاليا أصبح قليلة عن الفترة السابقة وهو ما أثر كثيرا على الأجور وبالتالى أقبل بعض الاعمال التى تعرض على حتى وإن كانت ضيف شرف وقد تعرضت لأزمة من قبل نتيجة قبولي عمل ولكني غير راضية عنه وانتابتني حالة من البكاء الشديد وتحدثت مع أشرف زكي.

وأضافت، أعاني حاليا من قلة الأعمال التي تعرض على وأجد أن معظم الأعمال المعروضة مجرد ظهور كضيف شرف وهو الأمر الذي استوقفني حيث كنت من النجمات اللاتي تتواجدن دائما على الساحة الفنية بأكثر من عمل ولكن هذه الفترة وجدتها قليلة وفي نفس الوقت لا تناسبني.

علاقة لمياء الأمير بالفنان سعيد عبدالغني


وكشفت لمياء عن علاقتها بالفنان الراحل سعيد عبدالغني وابنه الفنان أحمد سعيد عبد الغني حيث  قالت "إن خالى سعيد عبد الغنى وابن خالى أحمد سعيد عبد الغنى والمفارقة أننى ظهرت فى دور زوجة خالى ضمن أحداث مسلسل “الست أصيلة” مع فيفى عبده، وشقيقى طارق الأمير مؤلف وممثل وعمره ما رشحني في عمل وإنعام محمد علي في أم كلثوم اتفاجئت لأن هناك صلة قرابة بيننا.

اعتزال لمياء الأمير الفن 


واختتمت: اعتزلت الفن 8 سنين عندما دخلت الجامعة لأني تزوجت في أول سنة وزوجي لم يفرض علي أي قرار ومنها الاعتزال ولكني قررت الابتعاد بسبب ابنتي التي كان من الضروري أن أراعيها، وعن تجربة الزواج فإنني لن أعيدها مرة ثالثة لأنني تعودت علي الوحدة.

ads
ads