الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عاشق شاكيرا يطرد بيكيه وحبيبته الجديدة من مطعمه

الأحد 26/فبراير/2023 - 09:28 ص
شاكيرا
شاكيرا

يحظى المشاهير بشعبية جارفة حول العالم وأينما حلوا، وما حدث في هذه الواقعة يدل على كم الحب الهائل الذي تحظى به النجمة العالمية شاكيرا.

أقدم شخص معجب بشاكيرا على الانتقام من صديقها السابق اللاعب الإسباني المعتزل جيرارد بيكيه وحبيبته الجديدة كلارا شيا، أشد انتقام، عندما طردهما من مطعمه انتقاما لما فعله بوالدة طفليه.


جيرارد بيكيه وحبيبته الجديدة تعرضا لموقف في غاية الإحراج في أحد المطاعم، عندما قرر صاحب المطعم عدم القبول بتقديم أي خدمة لهما.

لاعب برشلونة السابق ظهر في مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع  يغادر المطعم برفقة حبيبته الجديدة بتعابير مستاءة، بعد أن قرر صاحب المطعم الذي يعشق شاكيرا وفنها طردهما.


الموقف المحرج الثاني

هذا الموقف المحرج هو الثاني الذي تتعرض له كلارا شيا، ففي الشهر الماضي أطلقت شاكيرا أغنيتها التي جاء في كلماتها: "أنا بمثابة اثنين من ذوات الـ22 عاما، لقد استبدلت (سيارة) فيراري مقابل توينغو. لقد استبدلت (ساعة) روليكس بكاسيو".


الرد من بيكيه جاء وهو يمدح ساعة كاسيو ويرتدي واحدة، ويقود سيارة توينغو، ليقول لها إنه يفضل حبيبته الجديدة.

شاكيرا غضبت واضطرت إلى وضع دمية لساحرة شريرة على شرفة منزلها في إسبانيا، المطل على منزل والدة بيكيه، في دليل واضح على توتر العلاقات بين الاثنتين، عقب تقبل والدته لعلاقته الجديدة.


يشار إلى أن شاكيرا كانت قد اكتشفت خيانة بيكيه من خلال علبة مربى فراولة فارغة في الثلاجة، علما أن بيكيه والأولاد لا يأكلون هذا الصنف.

وانفصلت شاكيرا صاحبة الـ (45 عاما) عن بيكيه البالغ من العمر (35 عاما) في يونيو 2022، بعد علاقة استمرت 12 عاما، أثمرت عن ابنين، هما ساشا (10 أعوام)، وميلان (7 أعوام).

اقرأ أيضا..

شاكيرا تجهز صدمة جديدة لبيكيه في عيد ميلادها



ads