الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مُدرسة تنال علقة ساخنة على يد طالب (صور)

الأحد 26/فبراير/2023 - 10:48 ص
اعتداء على مدرسة
اعتداء على مدرسة

هناك نوع من الطلاب يتسم بالعدوانية مع كل من حوله في المنزل والأصدقاء وحتى مع المدرسين في المدرسة، تجده دائم الاختلاف وعدوانيا معهم.

ووفقا لما أفادت به شبكة "nbcnews" فقد أظهر مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع من مدرسة "ماتانزاس" بولاية فلوريدا، بالولايات المتحدة الأمريكية، اعتداء طالب بالضرب المبرح على معلمته، بحجة مصادرتها لعبة "نينتندو سويتش" الخاصة به أثناء الدرس.


الحادث كان قد وقع يوم الثلاثاء 21 فبراير الجاري، في مدرسة ماتانزاس الثانوية بمدينة بالم كوست بولاية فلوريدا، حيث هاجم أحد الطلاب البالغ من العمر 17 عاما، معلمته بالضرب والركلات، حتى فقدت الوعي.

أصابها بجروح خطيرة

كما أصابها بجراح خطيرة، بحجة مصادرتها لعبة "نينتندو سويتش" الخاصة به أثناء الدرس.


شرطة المدينة ذكرت في بيان لها أن طواقمها ألقت القبض على الطالب، بتهمة إلحاق ضرر جسدي كبير بالمعلمة، وتم نقله إلى سجن الأحداث.. مشيرة إلى أن الطالب برر اعتداءه على المعلمة، باستيائه من مصادرتها للعبته.

واضافت الشرطة أن الطالب هدد بأنه سيضربها مرة أخرى إن قامت بمصادرة لعبة "نينتندو سويتش" خاصته، كما هدد "بقتلها حال خروجه من الحجز".


مقطع الفيديو الذي وثق الحادثة، يظهر قيام الشاب الذي يبلغ وزنة 122 كيلو جرام بدفع المعلمة، وانهال عليها عليها بالركل والضرب على ظهرها ورأسها، وتطلب إبعاده عنها كادرا كاملا من موظفي المدرسة، وتم نقل المعلمة إلى المشفى لتلقي العلاج.

اقرأ أيضا..

حكم يتلقى «علقة ساخنة» من اللاعبات في مباراة كرة قدم (فيديو)



ads
ads