الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لاميتا فرنجية تفاجئ جمهورها بالحجاب وصدر مكشوف

الإثنين 27/فبراير/2023 - 11:24 ص
لاميتا فرنجية
لاميتا فرنجية

فاجأت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية جمهورها ومتابعيها بنشر صور جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، اعتبرها البعض جريئة، حيث استعرضت أنوثتها بإطلالة جديدة.

 لاميتا ظهرت بإطلالة جريئة مرتدية فستانا باللون الأبيض أثار الجدل بين متابعيها تسببت لها في الانتقادات، حيث اعتمدت في إطلالتها على ارتداء الحجاب في الوقت الذي كان فيها جسمها مكشوف.


لاميتا فرنجية تحرص دائما على مشاركة متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بكل ما هو جديد من صور وإطلالات في مختلف المناسبات.

وكانت قد ظهرت من قبل وهي تحتفل بالكريسماس رفقة أطفالها من داخل منزلها وعلقت قائلة: "عيد ميلاد مجيد ومن الحلوى جاستن واريك".


أعمال لاميتا فرنجية

يشار إلى أنها كانت قد شاركت في أعمال عديدة منها فيلم "عمر وسلمى 3" مع تامر حسني، ورامز جلال في فيلم "حد سامع حاجة"، ومع محمد رجب في فيلم "محترم إلا ربع"، وفيلم "365 يوم سعادة" مع أحمد عز، وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة".


 كما أنها كانت قد ابتعدت عن التمثيل منذ 8 أعوام، حيث كان آخر تواجد لها من خلال فيلم "عمر وسلمى 3" مع تامر حسني ومي عز الدين، ولم تظهر بعدها.


تزوجت لاميتا فرنجية عام 2015 من رجل الأعمال اللبناني فريدي مخرز، وأحدث خبر زواجها ضجة كبيرة في الوسط الإعلامي العربي وذلك بسبب عدم إعلانها عنه، إلا بعدها بعدة أشهر حيث بدأت تنشر صور خاصة من حفل الزفاف عبر مواقع التواصل الإجتماعي.. ورزقت لاميتا وفريدي بأول طفل لهما وهو جاستن عام 2016، كما ووضعت طفلها الثاني في 2020.

اقرأ ايضا..

احتفلت بعيد ميلادها.. لاميتا فرنجية بالأحمر المثير



ads