الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السجن 3 سنوات لمغني مهرجانات بتهمة الخطف وهتك العرض

الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 08:46 م
مغني المهرجانات سامر
مغني المهرجانات سامر

أصدرت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الثلاثاء، حكمها على مغني مهرجانات و2 آخرين في اتهامهم بالخطف وهتك العرض، وعاقبت المتهمين بالسجن لمدة 3 سنوات. 

 وصدر حكم محكمة جنايات جنوب الجيزة، برئاسة المستشار مجدي أحمد مصطفى، وعضوية المستشارين سعيد أيوب يوسف، وسامح رمزي، وإيمان الإمام علي.
 


تفاصيل قضية مغني المهرجانات سامر 

وكشفت أوراق القضية رقم 19123 لسنة 2022، جنايات الطالبية، والتي قيدت تحت رقم 3489 لسنة 2022، كُلي جنوب الجيزة، أن المتهم "سامر. ع م"، وشهرته "سامر. ا"، وعمره 17 عامًا، ويعمل مغني مهرجانات، خطف بالاشتراك مع اثنين آخرين، فتاة، وهتك عرضها، كما تعدوا بالضرب على شقيقها، كما حاز المتهمين وأحرزوا سلاح أبيض مما يستخدم في الاعتداء على الأشخاص، إضافة على حيازتهم لـ"شومة". 



ربة منزل تتهم مغني المهرجانات بهتك العرض 

وأثبتت تحقيقات النيابة العامة، أن ربة منزل اتهمت مطرب المهرجانات، "سامر" بضرب شقيقها، واحتجازه دون وجه حق، وذلك بالتعاون مع والده، الذي قالت إنها تزوجته سرًا منذ فترة، وبعد خلافات بينهما، اعتدى المتهمون على شقيقها أمام منزلها في منطقة الطالبية، وهتكوا عرضه وصوروه عاريا. 


موقف نقابة المهن الموسيقية من مؤدي المهرجانات سامر

وكانت نقابة المهن الموسيقية، أعلنت عن موقفها من مؤدي المهرجانات "سامر"، بعد حبسه هو ووالده في قضية تصوير شخص بدون ملابس، وقال أحد أعضاء النقابة، إن "سامر" موقوف في الأساس من قبل النقابة منذ فترة، ولم يحصل على تصاريح للعمل، من بين عدد من المؤدين، وفي حالة انتهاء التحقيقات وثبوت الاتهام ضد "سامر" ووالده، سيمنع التعامل معه بشكل نهائي، مع عدم إعطائه تصاريح من النقابة مطلقا، لأن هناك قواعد ملزمة لنقابة المهن الموسيقية، ويتم وقف المطرب أو مؤدي المهرجانات مدى الحياة إذا انطبقت عليه، ومن بينها القضايا المخلة بالشرف. 

ads