الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«The Best» ماذا قالت أليكسيا بوتياس بعد فوزها بجائزة أفضل لاعبة بالعالم؟

الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 11:30 م
أليكسيا بوتياس أفضل
أليكسيا بوتياس أفضل لاعبة بالعالم

بعد فوزها بجائزة أحسن لاعبة في العالم، للمرة الثانية في عامين، كشفت الإسبانية أليكسيا بوتياس، مهاجمة برشلونة، عن أمنياتها في مسيرتها المقبلة. 

وقالت أليكسيا بوتياس، إن تلك الجائزة تشجعها على التعافي من الإصابة التي منعتها من اللعب في كأس أمم أوروبا للسيدات والتي أقيمت مؤخرا. 

 

مواصلة التعافي 

وبعد فوزها في حفل جوائز الأفضل "The Best" في العاصمة الفرنسية باريس، قالت أليكسيا بوتياس: "هذا يشجعني كثيرا لمواصلة التعافي، والتدريب الجاد، والعودة بأفضل صورة ممكنة ومساعدة الفريق كما أردت دائما". 

 

أليكسيا بوتياس أفضل لاعبة بالعالم 

وفازت لاعبة برشلونة بجائزة أفضل لاعبة في العالم، متفوقة على الإنجليزية بيث ميد، لاعبة منتخب إنجلترا ونادي أرسنال، والأمريكية أليكس مورجان، لاعبة نادي سان دييجو ويفز. 

واعترفت أليكسيا بوتياس بأن فوزها بجائزة أفضل لاعبة في العالم مثل كان مفاجأة لها، لأنها ابتعدت عن ملاعب كرة القدم لمدة 7 أشهر بسبب بسبب إصابة في الركبة، لكنها أكدت أن موسمها الأخير سار بشكل جيد. 

 

ميسي أحسن لاعب في العالم 

على الجانب الآخر، علق رئيس نادي برشلونة الإسباني، خوان لابورتا، على فوز أسطورة منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2022، والتي يمنحها من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد تفوقه على كريم بنزيما وكيليان مبابي. 

وقال رئيس نادي برشلونة، على حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، من خلال تهنئة "البارسا" والتي تضمنت عبارات خاصة للبرغوث الأرجنتيني: "مبروك ميسي، اعتراف جديد، ومستحق بمسيرة أسطورية، سيفخر جمهور برشلونة دائما بأن ميسي جزء من تاريخنا".  

البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي

وفاز البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب في العالم "ذا بيست" مرة واحدة من قبلن وذلك في عام 2019، بعد انفصالها عن الكرة الذهبية المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية. 

وكان ليونيل ميسي، قاد منتخب بلاده الأرجنتين للفوز بكأس العالم 2022، في قطر، للمرة الثالثة في تاريخ التانجو، والأولى في مسيرة البرغوث الأرجنتيني الحافلة. 

ads