الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالة ساحرة لزوجة ميسي تشعل «السوشيال ميديا»

الأربعاء 01/مارس/2023 - 09:33 ص
أنتونيلا روكوزو
أنتونيلا روكوزو

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة أنتونيلا روكوزو، زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك خلال حضورها برفقة اللاعب قائد منتخب "التانجو"، احتفاليته بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2022، المقدمة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

أنتونيلا كانت قد نشرت عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة لها مع ميسي أثناء حضور حفل "الأفضل"  The Best الذي أقامه الاتحاد الدولي لكرة القدم، في العاصمة الفرنسية باريس.. وعلقت على الصورة قائلة: "مبروك يا حبيبي.. نحن فخورون جدا بك" مع إشارة قلب، تعبيرا عن حبها له.


زوجة ميسي خطفت الأنظار بإطلالتها الساحرة خلال مرافقتها ليونيل ميسي إلى حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم "The Best FIFA Football Awards" .. كما أشعلت أجواء حفل "الأفضل - The Best" ومنصات التواصل الاجتماعي، بإشادات على إطلالتها الساحرة بفستان طويل باللون الأسود، التي جمعت بين البساطة والفخامة في الحدث الرياضي الكبير، وفي عاصمة الأناقة باريس.


ميسي يفوز بجائزة أفضل لاعب

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع فرحة أنتونيلا بفوز ميسي بجائزة أفضل لاعب، ورصد مقطع فيديو اللحظة التي أعلن فيها اسم ميسي بالجائزة لترتسم على شفتي وعيني أنتونيلا ابتسامة سحرت أعين الجميع.


يشار إلى أن العاصمة الفرنسية باريس كانت قد احتضنت حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لأفضل الرياضيين في العالم عن العام الماضي 2022، "The Best FIFA Football Awards".. وفاز بجائزة أفضل لاعب في العالم الأرجنتيني ليونيل ميسي.


كما فازت بجائزة أفضل لاعبة الإسبانية أليكسيا بوتياس (برشلونة).

وفاز بجائز أفضل مدرب في العالم في فئة الرجال الأرجنتيني ليونيل سكالوني (منتخب الأرجنتين).

اقرأ أيضا..

زوجة ميسي.. أنتونيلا روكوزو في 9 إطلالات ساحرة || صور



ads
ads