السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جميلات الدراما يُسيطرن على موسم رمضان 2023 (تفاصيل)

الأربعاء 01/مارس/2023 - 02:06 م
مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023

سيطرت فنانات الدراما المصرية على الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2023 بشكل واضح، حيث تظهر أكثر من فنانة في البطولة المطلقة، لأعمال شهر رمضان المقبل، حيث حقق عدد كبير منهن نجاحا كبيرا وملحوظا، خلال الموسم الرمضانى الماضي .

وتناقش الأعمال الدرامية لرمضان عام2023، مجموعة دسمة من القضايا المختلفة والمشوقة، والذي يتم التجهيز له خلال الأيام المقبلة، كما سيشارك في الأعمال أكثر من فنانة من أجيال مختلفة .

 



منى زكى

تأتى في مقدمة المنافسة الرمضانية الفنانة ،منى زكي بعد غيابها للعام الماضي تظهر في  "تحت الوصاية" بمسلسل 15حلقة، بجانب مجموعة كبير من الفنانين منهم دياب ونسرين أمين ورشدي الشامي ومها نصار وخالد كمال وعدد آخر من الفنانين، والعمل من أخراج محمد شاكر خضير وتأليف شيرين وخالد دياب وإنتاج ميديا هاب، والتى سبق لها العمل معاهم من قبل خلال مسلسل "لعبة نيوتن".

 

يسرا

 الفنانة يسرا ضمن السباق الرمضاني بمسلسل " 1000 حمدلله على السلامة" ، بمشاركة عدد كبير من الفنانين، شيماء سيف ومحمد ثروت وعنبة، ومايان السيد وآدم الشرقاوي ومحمود حجازي  وعدد آخر من الفنانين والعمل إخراج عمرو صلاح وتأليف محمد ذو الفقار.

 

ياسمين عبد العزيز

بالإضافة إلى انضمام الفنانة "ياسمين عبد العزيز " بمسلسل "ضرب نار" مع أحمد العوضي وسهير المرشدي وبدرية طلبة وإيمان السيد وعدد آخر من الفنانين والعمل إخراج مصطفي فكرى وتأليف ناصر عبد الرحمن .

 

نيللى كريم

الفنانة نيللي كريم تسجل حضورها بمسلسل "عملة نادرة" بجانب عدد كبير من الفنانين ومنهم كمال أبو ريا وجومانا مراد وجمال سليمان وأحمد عيد وعدد آخر من الفنانين والعمل إخراج محمد جمال العدل وتأليف مدحت العدل.

 

 دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم تعود  بعد غيابها عن دراما رمضان ثلاث سنوات، وذلك بمسلسل "جت سليمة" 15 حلقة إنتاج أحمد السبكى.

 سبق لدنيا أن خاضت تجربة الحلقات الـ15 حلقة والـ10 حلقات أكثر من مرة وكان آخرها مسلسل «بدل الحدوتة 3 » الذي قدمته مع المخرج خالد الحلفاوي .

 

روجينا

كما تخوض الفنانة "روجينا" السباق الرمضاني ببطولة مسلسل "ستهم"، المستوحى من قصص حقيقية لسيدات مصريات مكافحات، ويشاركها بطولة العمل  إياد نصار ،ومجموعة من الفنانين نانسي صلاح ، المنشد ياسين التهامي، أحمد رفعت، محمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، وهو للمخرج رؤوف عبد العزيز وتأليف ناصر عبد الرحمن.

 

ريهام حجاج

وتشارك الفنانة ريهام حجاج في الماراثون الرمضاني ببطولة مسلسل "جميلة"، الذي يتناول مجموعة من القضايا الاجتماعية والصراعات التي يشهدها المجتمع المصري، وإخراج سامح عبدالعزيز، وتأليف أيمن سلامة، ومن إنتاج جمال العدل.

 

 منه شلبى

وهناك أيضا الفنانة منة شلبي ومشاركتها في السباق الرمضاني بمسلسل "تغيير جو" تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، والذي تقوم ببطولته بالإضافة لمجموعة من الفنانين، إياد نصار وأحمد مالك وميرفت أمين، والعمل إخراج مريم أبو عوف، وتأليف منى الشيمي.

 

ريهام عبد الغفور

وتشارك ريهام عبد الغفور فى السباق الرمضاني بمسلسل "رشيد"، البطولة مع النجم محمد ممدوح، مسلسل قصير يتكون من 15 حلقة، إخراج مي ممدوح وتأليف وسام صبري.

 

 روبي

تقدم روبى في السباق الرمضاني مسلسل "حضرة العمدة" يشارك في بطولته كل بسمة، سميحة أيوب، لطفي لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وأحمد بدير، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وإخراج عادل أديب، وتأليف إبراهيم عيسى ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

اقرأ أيضا...

شاهدي | بوسترات مسلسلات رمضان 2023 وقصة «جعفر العمدة»

 

ads