الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«السوشيال ميديا» تنتفض لدعم البلوجر سارة بعد فقدان بصرها

الأربعاء 01/مارس/2023 - 12:37 م
البلوجر سارة محمد
البلوجر سارة محمد

لا تزال أصداء الحادث الذي تعرضت له البلوجر سارة محمد يلقي بظلاله على مواقع التواصل الاجتماعي.

دعم عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي البلوجر سارة محمد، بعد آخر ظهور لها في برنامج "صبايا الشمس" وتصدر اسمها محركات البحث على جوجل، وبعد أن أثرت قصتها في قلوب الملايين.

سارة تطمئن المتابعين


 سارة طمأنت متابعيها بفيديو من خلال برنامج "صبايا الشمس" الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، وهي تسمع تعليقات داعميها والمتمنين لها الشفاء العاجل.. وذلك بعد أن دعت الإعلامية ريهام سعيد جمهورها عبر برنامجها بقناة الشمس لدعم سارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعرضها لحادق فقدت على أثره بصرها بعد هجوم بلطجية عليها برفقة خطيبها وإطلاق نار عليهما.

حادث سارة

تحدثت سارة من قبل عن الحادث، قائلة إنها كانت مع خطيبها وقت الحادث وكان اليوم يسير بشكل جيد، وعند عودتهم إلى المنزل، طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، اقتربت سيارة منهما فوجدت أشخاص مجهولين يحملون أسلحة ويصبوها تجاهها، ثم أصيبت في رأسها وطلبت من خطيبها عدم الوقوف .


واضافت: إن عينها بها تهتك في الشبكية والقرنية ولا يوجد أمل، والعين الأخرى بها أمل صغير جدا لتعود وترى بها، وتمنت الدعاء لها بالشفاء العاجل.

وخلاف ذلك قالت سارة إن خطيبها تخلى عنها بعد الحادث، إلا أن خطيبها ظهر عبر برنامج "صبايا الشمس" ليوضح أنه لم يتخل عنها وأنها حب حياته إلا أن أهلها هم من لا يريدون أن يكمل معها، وأن والد سارة لا يقول الحقيقة.




 دعم المتابعين لسارة
واستمر الدعم لسارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث علق بعض المتابعين على فيديو نشرته على موقع التواصل الخاص بها  "إنستجرام" قبل الحادث وظهرت خلاله وهي تشارك جمهورها طريقة لف الحجاب وعلق المتابعين على الفيديو، ربنا يشفيكي ويرجع بصيرتك يا رب".


جدير بالذكر أن سارة بلوجر على موقع التواصل الاجتماعي وتقدم النصائح للفتيات عن الحجاب والموضة.

اقرا أيضا...

ads