الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

البرومو الدعائي لمسلسل روبي «حضرة العمدة» في رمضان 2023

الخميس 02/مارس/2023 - 10:45 م
هير نيوز

نشرت الشركة المنتجة لمسلسل "حضرة العمدة" البرومو الدعائي الأول للمسلسل الذي ستقوم ببطولته الفنانة روبي بالتعاون مع أحمد رزق، وسيعرض في رمضان 2023.

حضرة العمدة



ونشرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، البرومو التشويقي لمسلسل حضرة العمدة المقرر طرحه في رمضان المقبل 2023، وظهرت خلاله صراع بين روبي والفنان أحمد رزق.

وقالت روبي لأحمد رزق في البرومو: "هي العمودية دي حاجة مهمة، أنا صفية الفارس، بينما قال الفنان أحمد رزق: الكل لازم يعرف أن احنا اللي بنوزع الأدوار وأن احنا اللي بنوزع الورق".

روبي في رمضان 2023


كما ظهرت مجموعة أخرى من الفنانين في العمل، إذ أطلت الفنانة وفاء عامر بملابس صعيدية وبندقية وتطلق الرصاص من داخل سيارة، كما ظهر الفنان إدوارد بجلباب صعيدي، بينما الفنان إيهاب فهمي والفنان محمد محمود عبد العزيز بلوك غريب.

ويشارك في مسلسل "حضرة العمدة" كل من روبي و أحمد رزق و سميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومحمود عبد المغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، كما يأتي من تأليف الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، ويتولى إخراج العمل عادل أديب.

وتدور أحداث مسلسل "حضرة العمدة" حول موضوع يناقش قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع.

صور من مسلسل حضرة العمدة

ومن المنتظر أن تواجه "روبي" إنقسام القرية بين مؤيدين و معارضين ممن لم يتقبلوا فكرة تولي سيدة شابة لمنصب كان حكراً علي الرجال

 وتجسد الفنانة روبى خلال أحداث المسلسل شخصية "صفية الفارس" أستاذة علم نفس في الجامعة الأمريكية، ويضغط عليها أهلها من أجل العودة لقريتها من أجل الترشح للعمودية العديد من المواقف والتحديات فى إطار اجتماعى مشوق.

أعمال روبي

وخلال الفترة الماضية، شاركت النجمة روبي في فيلم "شلبي" الذي بدأ عرضه في السينمات المختلفة مطلع يناير الجاري، برفقة النجم كريم محمود عبد العزيز، حاتم صلاح، بيومى فؤاد، محمد محمود، والطفلة لافينيا نادر، وعدد آخر من الفنانين، وبمشاركة الفنان عبد الباسط حمودة كضيف شرف خلال الأحداث، والفيلم من تأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى، مع وجود قصة حب تجمع كريم محمود عبد العزيز وروبى.

unknown_318488920_876212053389372_6684846963374507673_n

كما تنتظر روبي عرض فيلمها الجديد "جروب الماميز" والذي من المقرر طرحه في السينمات المختلفة مطلع فبراير المقبل، ويشاركها في بطولته كل من: ويسرا اللوزي، محمد ثروت، محمود حافظ، ليلى عز العرب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وغادة عبد العال وإخراج عمرو صلاح.

ومن المقرر أن تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حيث يجمع جروب للواتس آب خاص بالمدرسة ثلاثة أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعانى اثنين منهما من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر صديقتهم الثالثة ملكة جمال مصر السابقة، مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن، وهى أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط.

روبي في السعودية

وفي وقت سابق أطلت النجمة روبي على جمهورها بإطلالة باللون الأحمر خلال مشاركتها في حفلات موسم الرياض؛ حيث ارتدت "جمبسوت" طويلًا وذا أكمام طويلة مصنوع من الجلد.



روبي انتعلت حذاء أنيقا ذا كعب عالٍ باللون الأحمر، ونالت إطلالتها إعجاب متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.. كما اعتمدت على خصلات شعرها الأسود المموج، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الهادئة.

إقرأ أيضًا..

ads