الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غرائب حلا شيحة تضعها على قائمة التريند

الخميس 02/مارس/2023 - 12:52 م
حلا شيحة
حلا شيحة

 تصدرت الفنانة حلا شيحة "تريند" محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعدما نشرت شقيقتها رشا شيحة مقطع فيديو عبر حسابها بتطبيق "إنستجرام".

وظهرت حلا شيحة بدون حجاب وهي ترقص مع صديقتها على إحدى أغاني عمرو دياب وهي ممسكة بالسيجارة.


أحدث ظهور لحلا شيحة 


أثارت الفنانة المعتزلة حلا شيحة جدلا واسعا خلال الأيام الماضية وذلك بعد ظهورها بدون حجاب وحذف جميع صورها عبر حسابها بتطبيق إنستجرام وأنباء انفصالها عن زوجها معز مسعود، بالإضافة إلى مشاركتها بعض الرسائل الغامضة على إنستجرام .

كما حرصت على الظهور في أكثر من صورة بدون حجاب وقامت بحذف صورها مع زوجها الداعية معز مسعود.

احتفال حلا شيحة بعيد ميلادها 


خلال الأيام الماضية احتفلت حلا شيحة بعيد ميلادها بصورة من غير حجاب نشرتها عبر حسابها علي إنستجرام وصدمت بها الجمهور وكانت  قد فاجأت الفنانة حلا شيحة جمهورها ومتابعيها، بحذف جميع صورها من على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، كما حرصت أيضا على تغيير الصورة الرسمية للحساب بدون حجاب، بعدما كان يوجد صورة أخرى بالحجاب.

وكانت حلا قد حذفت مؤخرا صورها مع زوجها معز مسعود، مكتفية بصور قليلة لها مع أبنائها.

حلا شيحة ترد


ولم تتحدث حلا شيحة في أي شىء متعلق بحذف صورها على «إنستجرام» بل اكتفت بمشاركة صورة لها عبر "ستوري" بدون حجاب من جديد وعلقت قائلة: «أنا مثل كل امرأة، أفضل عدم الحديث في هذا الوقت وسأتحدث لاحقًا، كل امرأة عليها التأكد أنها ليست الوحيدة في الشعور الذي تعيشه، وكل النضالات التي تقدمها واحدة".

كانت حلا شيحة قد خرجت عن صمتها بعد تداول أخبار عن خلعها الحجاب وانفصالها عن زوجها، لتوجّه رسالة الى متابعيها حيث نشرت عبر خاصية القصص المصورة  علي حسابها الخاص "إنستغرام" صورة بدت فيها من دون حجاب وعلقت عليها بقولها: "أنا كأي امرأة... أفضل عدم الحديث في هذه ‏اللحظة ولكن بالتأكيد سأتحدث وأدع كل امرأة تعلم أنها ليست وحدها في أي شيء تشعر به على الإطلاق ‏وسنجتهد لنتجاوز... فكل معاناة نتشاركها هي نفسها".‏


أقرأ أيضا ...

«طلاق وخلع حجاب» حلا شيحة تثير الجدل على السوشيال ميديا


ads
ads