السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسبب الدكتورة «هاجر» مسلسل بالطو يتصدر محركات البحث على جوجل

الخميس 02/مارس/2023 - 04:29 م
الدكتوره هاجر
الدكتوره هاجر

خلال الساعات القليلة الماضية تصدر "مسلسل بالطو " محركات البحث على جوجل، وخاصة اسم الدكتورة هاجر.


مسلسل بالطو




الدكتورة هاجر، والتي تقوم بدورها النجمة الشابة "مريم الجندى" واحدة من أبرز الوجوه الجديدة في العمل الدرامي مسلسل "بالطو" واستطاعت خطف الأنظار لها أثناء تقديمها لشخصية الدكتورة هاجر مما جعل اسمها يتصدى محركات البحث بشكل كبير.

و"مريم الجندى" هي إبنه الفنان الراحل محمود الجندي، وشقيقة المخرج أحمد الجندي و شاركت مريم، كأول عمل فنى لها فى مسرحية سينما مصر .

مريم الجندى ووالدها محمود الجندي



بالإضافة لمشاركتها في مسلسل موضوع عائلى، والجزء الثاني من مسلسل الحرامي، ومشاركتها في حلقة من مسلسل الإختيار 2، وحكايات جروب الماميز، وآخرها مسلسل بالطو وهو العمل الذي استطاعت من خلاله جذب أنظار الجمهور إليها. 

درست" مريم الجندي" صحافة الوثائق المتعددة في الجامعة الأمريكية، و بدأت أولى خطواتها فى التمثل تحت إشراف المخرج خالد جلال، وذلك بعد أن انضمت إلى مركز الإبداع الفني تحت إشرافه.

مريم الجندى



وتدور أحداث مسلسل "بالطو" حول شاب حديث التخرج في كلية الطب، يتم تكليفه في قرية نائية عن مسكنه، ويصبح مديرًا للوحدة الصحية التي ذهب إليها بتكليف فور وفاة مدير الوحدة.

ويعرض العمل تجسيد للواقع بشكل كوميدي، ولاقى العمل إعجاب العديد من المشاهدين حتى تصدر التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

واحتل العمل المركز الأول من أصل 10 مراكز هم الأعلى فى قائمة المشاهدة، واحتل بالطو  المركز الأول بعد، أن كان يحتل مسلسل الأصلي هذة المرتبة خلال الفترة الماضية.

مسلسل  "بالطو" 

 
 
وشارك في مسلسل "بالطو"  مجموعة من الفنانين على رأسهم محمود البزاوي ومحمد محمود وعصام عمر، إلى جانب كل من محمود حافظ وعارفة عبد الرسول ومحمد رضوان والعمل من إخراج عمر المهندس و تأليف أحمد عاطف.

إقرأ أيضًا..

ads