السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من قرية تونس بالفيوم| النجمة المغربية جيهان خليل تصنع الفخار

السبت 04/مارس/2023 - 09:38 ص
جيهان خليل
جيهان خليل

شاركت الفنانة جيهان خليل عدة صور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" من قرية تونس بمحافظة الفيوم، وظهرت  بلوك بسيط وهي تصنع الأواني الفخارية من الطين.

جيهان خليل في الفيوم





يشار إلى أنه في عيد الحب، تصدرت النجمة المغربية المقيمة في مصر، محركات البحث في موقع جوجل، وذلك بعد إعلان  جيهان خليل زواجها من الفنان إسلام حافظ، وارتباطهما في شهر سبتمبر الماضي، عقب قصة حب جمعتهما على مدار العامين الماضيين، وهذا بعد مشاركتهما سوياً في مسلسل "علامة استفهام" مع النجم محمد رجب، والذي تم عرضه في شهر رمضان.

خطوبة جيهان خليل




قام الفنان إسلام حافظ، في وقت سابق بإعلان خطوبته على الفنانة المغربية جيهان خليل، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بها "فيسبوك".

وقام حافظ، بنشر صوره تجمعه بالفنانة جيهان خليل وعلق: "حبيبتى.. أطيب ما رأت عيني... الله يبارك فيكم جميعا". وانهالت التعليقات المباركة للعروسين ومتمنين لهم السعاده الدائمة.



كما شاركت جيهان خليل، بعض الصور مع جمهورها من أحدث جلسة تصوير قامت بها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام". وظهرت الفنانة بإطلالة جريئة وهي ترتدي فستانا على متن يخت في البحر، والذي نال إعجاب متابعيها.



جدير بالذكر أن آخر أعمال جيهان خليل في رمضان الماضى كان مسلسل "العائدون" بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني، أحمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، محمد عز، وهاجر الشرنوبي، وصبري عبد المنعم، بالإضافة إلى مجموعة كبيره من ضيوف الشرف، منهم: محمد ممدوح، محمد فراج، وهو من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف باهر دويدار، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدي - جوهر".

إقرأ أيضًا..

ads