الإثنين 04 مارس 2024 الموافق 23 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد من «أحمد حلمي» بعد الهجوم على منى زكي بسبب «تحت الوصاية»

الخميس 02/مارس/2023 - 10:30 م
هير نيوز

حرص الفنان أحمد حلمي، على دعم زوجته الفنانة منى زكي، والتي طالتها انتقادات واسعة خلال اليومين الماضيين، بسبب مسلسلها الجديد "تحت الوصاية" المنتظر عرضه في رمضان 2030.

أول رد من أحمد حلمي

ونشر الفنان أحمد حلمي البرومو الدعائي لمسلسل زوجته "تحت الوصاية" عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام، قائلًا:" بالنجاح والتوفيق يا منى ولكل الممثلين ولكل طاقم العمل اللي اشتغلتوا في المسلسل، وللمخرج محمد شاكر والمؤلفين خالد دياب وشيرين دياب.. مبروك".


الهجوم على مسلسل منى زكي

وعلى مدار الأيام الماضية، كانت الفنانة منى زكي تتصدر حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك عقب طرح البوستر الدعائي لمسلسها المنتظر في رمضان 2023 "تحت الوصاية".

وهاجم المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي الفنانة منى زكي، والقائمين على المسلسل، وذلك بسبب المظهر العام الذي ظهرت به منى زكي.

إقرأ أيضًا..



وأعتبر البعض أن منى زكي والقائمين على المسلسل يحاولون تشوية صورة المرأة المسلمة والملتزمة بحجابها.

البرومو الدعائي

وعقب هذا الهجوم الذي تعرض له مسلسل "تحت الوصاية" قررت الشركة المنتجة، طرح البرومو الدعائي الأول للمسلسل الذي سيأتي من بطولة منى زكي، حيث ظهرت الأخيرة خلال البرومو، بصحبة طفليها رضيع وآخر يكبره بعدة سنوات، وهى تتجول داخل المقابر لحين الوصول إلى قبر زوجها.



وقدمت منى زكي، اعتذارا لزوجها بعد قرار مصيري يخص حياتها، قائلة: "أنا آسفة يا حبيبي على اللي هعمله والله.. بس أنا ماكنش عندي حل تاني.. أنا تعبت أوي"، حيث من المنتظر أن تجسد دور أرملة فاقدة الثقة في نفسها تكتفي برعاية بيتها وطفليها، بعد وفاة زوجها، لتجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري، وتمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعا لتتحول من امرأة مستسلمة مغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع وتحقيق المستحيل.

ومن المقرر أن يأتي مسلسل "تحت الوصاية" من 15 حلقة، بطولة منى زكي، ودياب، نسرين أمين ورشدى الشامى، مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

ads