الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعاون بين جمعيات «الشبان المسيحية» ومؤسسة «شباب قادرون»

الخميس 02/مارس/2023 - 09:04 م
جمعيات «الشبان المسيحية»
جمعيات «الشبان المسيحية» ومؤسسة «شباب قادرون»

بدأت جميعة "الشبان المسيحية" ومؤسسة "شباب قادرون"، تفعيل بروتوكول التعاون بينهما، في ظل رؤية الطرفين بأن العمل على أرض الواقع هو المبدأ المشترك بينهم، ومن أجل تنمية قدرات الشباب المصري وتأهيل الشباب للسوق العمل وتوفير فرص العمل المناسبة وزيادة الوعي الوطني لدي الشباب لمواجهة كافة التحديات التي تلتهم وتعوق قطار التنمية. 

 

وكان بروتوكول التعاون قد وقع بين الطرفين، بحضور وضيافة المهندس سامي أرميا، رئيس جميعة الشبان المسيحية بمصر والشرق الأوسط، وتشريف اللواء خالد عقل، رئيس حي النزهة، وذلك بحضور الادارة المركزية للمؤسسة وعدد من شباب وكوادر مؤسسة شباب قادرون للتنمية المستدامة وجمعية الشبان المسيحية. 

 

 وجاء البروتوكول بسعي "أرميا" إلى تمكين الشباب في ظل رؤية مصر 2030، حيث يرسخ هذا التعاون بين المؤسسة الشابة والجمعية العريقة مفاهيم التواصل بين أهل الخبرة والقدرات الشابة. 

 وقدم "أرميا" نبذة عن الجمعية ومساهماتها في العمل الخدمي بمصر، كما حث في كلمته الشباب على العمل التطوعي وخدمة مصرنا الحبيبة. 



 ثم تناول وائل محمد الشريف، رئيس مجلس أمناء مؤسسة شباب قادرون للتنمية المستدامة كلمته بالشكر والتقدير لسامي أرميا وللقائمين على جمعية الشبان المسيحية علي حسن الضيافة الكريمة وحفاوة الاستقبال وحرص الجمعية على توقيع هذا البروتوكول الذي يدعم الدولة من خلال دور شباب الوطن وطاقاتهم وتوجيهها في تنمية المجتمع. 

 كما وجه أحمد حمدي أبو غالي، منسق محافظة القاهرة لمؤسسة شباب قادرون الشكر للجمعية على حفاوة الاستقبال والاستضافة من قبل الجمعية لكوادر وأعضاء المؤسسة. 

وذلك بحضور عدد من الادارة المركزية لمؤسسة شباب قادرون للتنمية المستدامة، وهم مصطفي بدوي، الأمين العام للمؤسسة، وإسلام رمضان، والدكتور أحمد عبد الباري، والدكتورة  ريهام يحيي، والدكتور عيد كيلاني، والدكتور ياسر المغربي، والدكتورة غادة جابر، ومحمد مصطفى، وأمير زايد، ودينا عبد الحميد، ومحمود هشام، والدكتور بيتر مجدي، والمهندسة ماريان عزمي، والدكتور مينا عزمي. 

ads
ads