السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الزوج مختفي» لغز العثور على جثة فتاة في حالة تعفن كامل بالتجمع

الجمعة 03/مارس/2023 - 11:31 ص
جثة
جثة

تواصل النيابة العامة في القاهرة الجديدة، تحقيقاتها في واقعة العثور على جثة فتاة متعفنة في شقة سكنية كائنة في منطقة التجمع الاول، كما انتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة الجثة. 

وأظهرت المعاينة الأولية، أن الجثة لفتاة عمرها 25 سنة، كما تبين عدم وجود إصابات ظاهرية بعد فحص الجثة. 


التحفظ على جثة الفتاة 

وقررت النيابة العامة بسرعة وصول تحريات المباحث حول الواقعة، إضافة إلى تفريغ كاميرات المراقبة في محيط السكن، والتحفظ على جثة الفتاة، ووضعها تحت تصرفها في مشرحة زينهم، وذلك حتى ورود تقرير الطب الشرعي. 

وبإجراء الأجهزة الأمنية لتحرياتها، اتضح أن الفتاة المتوفاة مختفية منذ 10 أيام، وعثر على جثتها متعفنة في شقة بمنطقة التجمع الأول، كما تبين أن الفتاة متزوجة، وأن زوجها مختفي هو الاخر منذ 10 أيام، وأن والد الفتاة حرر محضر عن غيابها في قسم شرطة التجمع الأول. 

 

رائحة كريهة

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة، قد ورد إليها إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ عن وجود رائحة كريهة تنبعث من داخل شقة في منطقة التجمع الأول. 

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى محل البلاغ، وتم كسر الباب، وعثر على جثة الفتاة "ر.  س"، 25 سنة، ملقية على الفراش، وفي حالة من التعفن الكامل، بسبب مرور 10 أيام على موتها، كما عثر بجوار الجثة على مخدري "الهيروين والحشيش". 

 

مصحة لعلاج الإدمان

وكشفت التحريات أيضا عن أن الفتاة المتوفاة سبق وأن حجزت في مصحة لعلاج الإدمان، لترجح التحريات الأولية وفاتها بسبب تعاطيها جرعة مخدرات "أوفر دوس". 

 ويناقش رجال المباحث شهود العيان، إضافة إلى العمل على تفريغ كاميرات المراقبة، لمعرفة ملابسات الواقعة، كما يواصل فريق من رجال المباحث البحث عن الزوج المختفي. 
وجرى نقل الجثة باستخدام سيارة إسعاف إلى المشرحة، كما حرر المحضر اللازم بالواقعة. 

 

ads