الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد مكي يستعد لرمضان 2023 بأغنية ولعانة من الكبير أوي 7 (فيديو)

الجمعة 03/مارس/2023 - 04:21 م
هير نيوز

تصدر الفنان أحمد مكي، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما طرح فيديو كليب جديد من مسلسله المنتظر "الكبير أوي7".

وروج الفنان أحمد مكي للأغنية الجديدة له عبر حسابه الشخصي على انستجرام حيث كتب:" أغنيه ولعانة أحمد مكي، الكبير الجزء السابع الأغنيه الآن على قناتي على اليوتيوب".


وجائت أغنية مكي الجديدة "ولعانة" على طريقة مكي الشهيرة "الراب" واستعان أحمد مكي في الأغنية بأبطال مسلسل الكبير أوي 7، كما شهدت كلمات الأغنية وجود نفس كلام أغنيته مع مطرب الراب ويجز أقوى ميكس.

ويجدر الأشارة إلى أن الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي والذي عرض في رمضان 2022، كان هو الدفاع الأكبر لأحمد مكي والقائمين على المسلسل لأنتاج مسلسل جديد، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الماضي.

ويضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو الحجاج، ورحمة أحمد في شخصية مربوحة، مصطفى غريب.

مكي في السينما
ويجدر الإشارة إلى أن الفنان أحمد مكي سوف يعود  للسينما بعد غياب 9 سنوات حيث كانت آخر أعماله هو فيلم "سمير أبو الليل" الذي عرض 2013، ومن بعده انشغل بالدراما التلفزيونية، حيث تعاقد أحمد مكي بشكل رسمي على بطولة الفيلم الجديد الذي يتكتم تفاصيله في الوقت الحالي ويعكف على تحضيره من خلال جلسات عمل مستمرة مع مؤلفة والشركة المنتجة.

ويتعاون مكي مع المنتجة إسعاد يونس من خلال الفيلم الذي قررت أن تعود به للإنتاج أيضا، بعد اكتفائها خلال السنوات الأخيرة بدور الموزع إلى جانب انشغالها ببرنامجها "صاحبة السعادة".

فانوس مكي
وفي وقت سابق تصدر النجم أحمد مكي، تريند منصات التواصل الاجتماعي، وذلك على هامش أزمته مع أحد المتاجر الشهيرة خلال الفترة الماضية، حيث تعود القصة إلى إعلان متجر تجاري شهير عن صنعه لـ "فانوس رمضان" عليه صورة أحمد مكي وشخصية "الكبير"  الذى يجسدها مكى من خلال مسلسله الكوميدي الشهير "الكبير أوي".
هير نيوز
و قرر الفنان أحمد مكي بالاتفاق مع محاميه التقدم ببلاغ ضد هذا المتجر التجاري الشهير، بتهمة الاعتداء على حقوق الملكية الفكرية.

واتهم محامي أحمد مكي المتجر الشهير ومالكه رجل الأعمال، باستغلال أسم الفنان أحمد مكي مستغلا نجاح أعماله الفنية في بيع فوانيس رمضان.

ads
ads