الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«استأجرت قاتل محترف» تفاصيل محاولة انتحار أنجلينا جولي

الجمعة 03/مارس/2023 - 03:41 م
أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

كشفت تقارير صحفية الإنجليزية، عن محاولات الفنانة الشهيرة أنجلينا جولي الانتحار وقتل نفسها في بعض الأحيان حينما مرت بأزمة نفسية حادة.

وكشف موقع "Evie" أن النجمة الأمريكية أنجلينا جولي صرح بأنها كانت تصارع صحتها العقلية قائله:" لقد عشت حياة سعيدة للغاية، لكن كان لدي تحديات خاصة، لقد كنت أعاني من اضطراب ما بعد الصدمة".

أنجلينا جولي - CNN Arabic
وأضافت:" غالبًا ما تشعر بهذا الشعور بالانهيار وتتساءل عما تستطيع فعله، وتشعر بالقلق لأنك لست قادرًا على أن تكون كافيًا لحماية ورعاية من تحبهم".

وطبقًا لما نشره الموقع المذكور فأن النجمة العالمية  استأجرت قاتلًا محترفًا لقتلها، لأنها على الرغم من أنها أرادت أن تموت، فإنها لا تريد الانتحار.

وقالت أنجلينا جولي عن ذلك: "مع الانتحار يأتي كل ذنب الناس من حولك، يعتقدون أنه كان بإمكانهم فعل شيء ما، أما مع مقتل شخص ما، فلا أحد يتحمل نوعًا من المسؤولية بالذنب".

أنجلينا جولي ضحية اكتئاب وقصة فاشلة للتخلص من الحياة| مجرم محترف يعيدها  لصوابها | الوفد
وطلب القاتل من أنجلينا أن تفكر مرتين قبل تلك الخطوة، وقالت:" لقد كان شخصًا لائقًا بدرجة كافية وسألني عما إذا كان بإمكاني التفكير في الأمر والاتصال به مرة أخرى في غضون شهرين، تغير شيء ما في حياتي".

تبني طفلة سوريا
وفي وقت سابق تداول عدد من الحسابات الإخبارية خبرًا عن إعلان النجمة الأمريكية أنجلينا جولي رغبتها في تبني الطفلة السورية "عفراء"، والتي ولدت تحت أنقاض الزلزال وفقدت جميع أفراد عائلتها، فما حقيقة هذا الخبر، وهل بالفعل ستمضي النجمة العالمية في هذا الأمر أم أنه مجر شائعات جرى تداولها على مواقع التواتصل الاجتماعي، والمواقع الإعلامية؟

كان عدد من المشاهير والمتابعين قد أعلنوا رغبتهم في الوصول إلى الطفلة الرضيعة، والتي انتشرت قصتها على نطاق واسع، إذ أنجبتها والدتها تحت أنقاض الزلزال، وأخرجها رجال الدفاع المدني وكانت لا تزال معلقة بالحبل السري، إلا أن الأم لفظت أنفاسها الأخيرة، وأيضًا توفي بقية أبنائها الأربعة، لتصبح "عفراء" وحيدة.

ونفى رائد الصالح، مدير منظمة الدفاع المدني السوري المعروفة بـ"الخوذ البيضاء"، لمنصة "تأكد"، المعنية بتقصي الحقائق، ما أشيع عن رغبة أنجلينا جولي تبني الطفلة.

ads