الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تبادل اتهامات وخطف» النيابة تخلي سبيل آيتن عامر وطليقها

الجمعة 03/مارس/2023 - 03:30 م
آيتن عامر وطليقها
آيتن عامر وطليقها

تلقى اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارًا من اللواء أحمد خلف نائب مدير المباحث، يفيد بتلقيه بلاغًا من عمليات النجدة من الفنانة آيتن عامر، 35 سنة، ومقيمة بفيلا في كمبوند شهير بمنطقة الشيخ زايد، ضد طليقها محمد عز العرب، 41 سنة، مدير تصوير سينمائي.


وقالت "آيتن" في البلاغ إن طليقها حضر لمسكنها، وتعدى عليها بالسب والشتم، وعلى والدتها المسنة البالغة من العمر 71 سنة، ثم أخذ طفليها، آيتن محمد 7 سنوات، يوسف محمد 6 سنوات، ووضعهما داخل سيارة ملك الفنانة، وقاد السيارة بهما، لكن الأمن الإداري للكمبوند استوقفه، وجرى التحفظ على السيارة.




إخلاء سبيل الفنانة وطليقها

وقررت النيابة إخلاء سبيل آيتن عامر بالضمان الشخصي من سراي النيابة العامة، وأخلت سبيل والدتها، وقررت تسليم الطفلين «يوسف وآيتن» إلى والدتهما مع اتخاذ قرار بالتعهد بحسن الرعاية، واستدعت أفراد الأمن الإداري بالكمبوند لجلسة تحقيق عاجلة لسماع أقوالهم، كما أخلت سبيل محمد عز العرب المصور السينمائي، طليق آيتن بكفالة 1000جنيه من ديوان قسم الشيخ زايد ما لم يكن مطلوبا على ذمة قضايا أخرى.




تفاصيل المشاجرة

كانت المشاجرة نشبت بين الفنانة آيتن عامر وطليقها عز العرب، داخل كمبوند بالشيخ زايد، فيما جرى استدعاء النجدة وتحرير محضر رسمي بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، حيث اتهمت الفنانة طليقها بالتعدي عليها بالضرب والسب والشتم في محضر رسمي، حررته شرطة النجدة بناء على استغاثة الفنانة.



آيتن عامر في الرياض

يذكر أن الفنانة آيتن عامر كانت في العاصمة السعودية الرياض لعرض مسرحية "مبروك جالك ولد" ، والذي عرضت في الفترة بين 1 فبراير حتى يوم 5 فبراير، وتدور أحداث القصة من عائلة مكونة من أربعة أزواج يجدون طفلًا رضيعًا أمام باب الفيلا، ومعه رسالة موجهة لوالده بصفته رجلًا من العائلة ليبدأ الصراع بين الزوجات وأزواجهن من خلال مجموعة من المواقف الكوميدية. 


ads