الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مكونات طبيعية» تألقي ببشرة ناعمة من وحي إطلالة الكوريات

الجمعة 03/مارس/2023 - 02:10 م
العناية بالبشرة
العناية بالبشرة

ابتكر الكوريون أفضل المنتجات التي يمكن أن تصنع العجائب لبشرتك، والسبب في أنهم يحظون بتقدير كبير في عالم العناية بالبشرة هو بسبب نوع بشرتهم الذي لا تشوبه شائبة، بالإضافة إلى جيناتهم التي تعد أحد أهم العوامل التي تجعل بشرتهم زجاجية وناعمة.


ولكن الأمر يتعلق أيضًا بكمية الجهد الذي يبذلونه في العناية ببشرتهم، حيث أنهم يعتمدون على أفضل المنتجات لمستحضرات العناية بالبشرة التي تمنحهم بشرة زجاجية، لذا إذا كنت تريدين معرفة الأسرار، فجرّبي هذه النصائح من HealthShots لتعرفين بعض أسرار العناية بالبشرة الكورية.





مكونات العناية بالبشرة لبشرة متألقة ومشرقة

يشارك الدكتور كابور أن العناية بالبشرة الكورية لا تتعلق بالمنتجات باهظة الثمن ولكن أيضًا باستخدام التقنيات الصحيحة، حيث يتم اختيار المنتجات والمكونات بعناية، والتي تشمل ماء الأرز، والجينسنج، والمنتجات القائمة على الحلزون في مستحضرات العناية بالبشرة الكورية، ولكن هناك بعض المنتجات التي يجب أن تكون أيضًا جزءًا من روتين العناية بالبشرة.


العكبر أو صمغ النحل




لا يعرف الكثير من الناس عن هذا المكون المذهل ولكن هناك مجموعة من الفوائد التي تجعله مقاتلًا قويًا للتلف الضوئي، كما أنه يحارب نمو البكتيريا والجذور الحرة التي تمنع ظهور حب الشباب والبهتان والحساسية، صمغ النخل هو أيضًا عامل مضاد للبكتيريا والفطريات والفيروسات ينعم البشرة وينعمها، كما أنه رفيق سفر ممتاز لتجديد شباب البشرة الباهتة والمتعبة.


جذور عرق السوس




هل سئمتِ البحث عن المكونات التي يمكن أن تساعدك على تجنب البقع الداكنة؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فإن جذور عرق السوس هو الحل المناسب لكِ، يقول الدكتور كابور استشاري الأمراض الجلدية، إن جذور عرق السوس يمكن أن يساعد في منع البقع الداكنة ويمنح بشرتك توهجًا، إذ يحتوي على كمية عالية من فيتامين C، ويعتني جذور عرق السوس بالجلد من الداخل إلى الخارج، كما أنه يستخدم كواقي من أشعة الشمس الضارة.


فطر تريميلا




يُعرف هذا المكون الفعال أيضًا باسم الأذن الفضية، وهو أيضًا مرطب فائق، ثبت أن هذا الفطر الصالح للأكل فعال في تحسين بشرتك وإبطاء علامات الشيخوخة، يحتوي فطر تريميلا على مضادات الميكروبات والفيروسات، مما يجعله الخيار الأمثل لحب الشباب الحساسة والبشرة المعرضة للجفاف.


فاكهة التشو




تعتبر هذه الفاكهة من الحمضيات ذات الرائحة الحلوة، وهي غنية بفيتامين سي، كما أنه خفيف الوزن ولكنه يقوم بعمل أكثر فاعلية من منتجات فيتامين سي التقليدية.


عشبة كينتيللا اسياتيكا






يُعرف أيضًا باسم عشب النمر أو غوتو كولا أو بينيوورت الآسيوي، هذا المكون السحري الكوري غني بمضادات الأكسدة، ويساعد في إبطاء علامات الشيخوخة، ويقلل من الشوائب دون ترك أي ندوب، فضلًا أنه يسرع في إصلاح خلايا الجلد لأنه غني بالأحماض الأمينية، ويقوم بالتحكم الجيد بالزيت، ويحافظ على نضارة الجلد في جميع الأوقات.


ads
ads