الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالات جذابة لـ«البلوجر» الجميلة كنزي مدبولي

السبت 04/مارس/2023 - 10:24 ص
كنزي مدبولي
كنزي مدبولي

تحظى "البلوجر" كنزي مدبولي بمتابعات كبيرة على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، منها على صفحتها الشخصية على "فيسبوك" أكثر من 2.5 مليون متابع.


كنزي تهتم دائما بكل ما يخص البنات من مكياج وأزياء وموضة، وموضوعات حيوية عبر التواصل الاجتماعي، من خلال محتوى رائج عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


كانت مجموعة من الشباب في أحد الجروبات، قد شنت هجوما حادا على كنزي مدبولي، حيث سخروا من محتواها، الأمر الذي دفعها للرد على كل هذا من خلال منشور لها، مطالبة من جمهورها بمساعدتها في إغلاق هذا الجروب.


تصدرت التريند


يشار إلى أن كنزي كانت قد تصدرت التريند على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مؤخرا، حيث لاقت هجوما كبيرا من قبل البعض الذي اتهمها بالتسبب في وفاة شخص ووالدته، في حين دافع البعض عنها، مؤكدين أن الاتهام كاذب.


عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كانوا قد تداولوا منشورا يفيد بوفاة شخص يدعى محمد، بعد والدته التي توفيت حزنا عليه، وذلك بعد أن تم القبض عليه بسبب بلاغ تقدمت به "البلوجر" كنزي مدبولي ضده، لأنه انتقدها في أحد المنشورات.


كنزي ردت على المنشور وقالت: "أقسم بالله مش طبيعيين.. يخربيت الضحك.. هو ممكن حد أصلا عنده مخ يصدق الهطل ده؟.. الواد ده لسه منزل من كام يوم ستوري عادي وصاحبهم ومعاهم في الجروب ولا أعرفه.. هو نزل بوست من كام شهر اتريق عليا والناس روقوه وخلصنا.. محضر إيه اللي عملته فيه؟ إذا كان كل حاجة بعملها بصورهالكم  وبقولها، ومحضر إيه اللي هيحبس عيل كاتب إن عندي وسواس قهري مش مثلا شاتمني شتيمة ينفع يتعمل عليها قضية مثلا.. بلاش هبل الله يخليكم، زي ما فبركوا إني شتمت واحد فيهم.. فوتوشوب بجنيه وربع".




 اقرأ أيضا..

«البلوجر» سارة تفقد بصرها في حادث ورد فعل صادم لخطيبها



 

ads
ads