السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا الزاهد بعد ارتداء الحجاب: «الحمدلله يا رب»

السبت 04/مارس/2023 - 12:51 م
هنا الزاهد
هنا الزاهد

شاركت الفنانة هنا الزاهد صوره لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" من الحرم المكي أمام الكعبة المشرفة وهي ترتدي الحجاب باللون الأبيض، معلقة: "الحمدلله يارب".

هنا الزاهد بالحجاب


وتتواجد الفنانة "هنا الزاهد" هذه الفترة في السعودية لعرض مسرحيتها الجديدة "ميمو" التي تشارك في بطولتها مع النجم أحمد حلمي .

مسرحية "ميمو"

مسرحية "ميمو"، بطولة أحمد حلمي، هنا الزاهد، هنا شيحا، أحمد رزق، حمدي المرغني، محمد راضي، وغيرهم، ويتم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.




وفى سياق آخر فإن أحمد حلمي طرح أحدث أعماله الغنائية «ارقص» قبل عرض مسرحية ميمو، التي من المقرر أن تكون ضمن برنامج النشاطات الفنية لموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وروَّج أحمد حلمي لأغنية ارقص عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، ونشر مقطع فيديو، وعلَّق عليه: أغنية (ارقص) من مسرحية ميمو.

هنا الزاهد





وقدم أحمد حلمي ارقص بشكل فيديو كليب مميز، ومن المقرر أن تكون جزءًا من عروض مسرحية ميمو، التي ستُعرض على مسرح بكر الشدِّي في المملكة العربية السعودية.



غياب هنا عن دراما رمضان 2023


وقررت الفنانة هنا الزاهد الغياب عن السباق الرمضاني لهذا العام 2023، وغيبها يتكرر للعام الثاني على التوالى عن دراما رمضان، واعتذرت عن أكثر من عمل وفضلت التركيز في السينما خلال هذه الفترة .





كما أن هنا ستظهر مع زوجها أحمد فهمي فى فيلم "مستر إكس" الذي تشارك فيه البطولة، ويضم العمل عددا كبيرا من الفنانين وأبرزهم أوس أوس، بيومي فؤاد، إخراج أحمد عبدالوهاب وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، والمقرر عرضه في صيف 2023.

جدير بالذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد فيلم «بحبك» للفنان تامر حسني، وهدى المفتي، وحمدي الميرغني، وحمدي إسماعيل، تأليف وإخراج تامر حسني.

اقرا أيضا ....

ads