الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حكم الكرة الطائرة أماني رشيد تعترف بخطأها: «لم أقصد ظلم سيدات الأهلي»

الأحد 05/مارس/2023 - 05:20 م
الأهلي والزمالك سيدات
الأهلي والزمالك سيدات الطائرة

اعترفت أماني رشيد، حكم كرة الطائرة، والتي حكمت مباراة الأهلي والزمالك في كرة الطائرة سيدات أمس في منافسات بطولة الدوري، بالخطأ الذي ارتكبته أثناء مباراة القمة، وقالت إنها لم تقصد ظلم سيدات الأهلي وحرمانهن من الفوز بالمباراة، بعدما منحت فريق سيدات الزمالك نقطة لا يستحقها. 


مجاملة الزمالك 

وقالت حكم الطائرة أماني رشيد: "اعتقدت أن الكرة خارج الملعب نتيجة سرعتها، واتخذت قرارا باحتساب الكرة لصالح سيدات الزمالك عن طريق الخطأ، ولم أقصد مجاملة بنات الزمالك". 

وأكدت حكم الطائرة أن الخطأ محتمل حدوثه في أي عمل بشري، وأنها لم تقصد مجاملة سيدات الزمالك على حساب سيدات الأهلي، كما تعاملت مع الموقف بهدوء، ليتم استكمال المباراة بشكل طبيعي، بعد استجابة لاعبات الفريقين لقرارها. 

 

اعتذار للأهلي 

وأضافت: "لم أتردد في تقديم الاعتذار لفريق سيدات الأهلي، وكتبت عبر حسابي الشخصي اعتذارا رسميا بعدما شاهدت الكرة بعد نهاية اللقاء، وأملك شجاعة الاعتراف بالخطأ غير المقصود". 

ولفتت حكم الكرة الطائرة إلى أنها سبق وأدارت العديد من المباريات المهمة والصعبة، كما تجيد إدارة المباريات الكبيرة، وأن الخطأ وارد، وأنه حدث بدون قصد، وأنها تدير كذلك مباريات كرة الطائرة للرجال، ولديها من القوة والشجاعة ما يكفي لقيادة أي مباراة، وتحت أي ضغوط، وأنها تستهدف دائما أن يأخذ كل فريق حقه بدون أي تأثير من اسم المنافس. 

 

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك 

وكان فريق سيدات الطائرة بالنادي الأهلي، قد فاز على نظيره سيدات الزمالك، بنتيجة أشواط 3-1، في اللقاء الذي أقيم على صالة استاد القاهرة، لحساب منافسات دوري السوبر للكرة الطائرة، وجاءت نتيجة الأشواط: 25-21 للأهلي و26-24 للزمالك و25-20 للأهلي، و28-26 للأهلي. 

وكان فريق سيدات الأهلي تمكن من الفوز في المباراة السابقة على حساب نظيره سيدات وادي دجلة بنتيجة 3-0، وذلك في إطار مباريات بطولة الدوري. 

ads
ads