الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موعد عقد قران الأميرة إيمان بنت عاهل الأردن ورسالة والدتها الملكة رانيا

الأحد 05/مارس/2023 - 11:25 م
هير نيوز

كشف الديوان الملكي الأردني اليوم الأحد عن موعد عقد قران الأميرة إيمان ابنة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، والملكة رانيا العبدالله، وذلك على جميل ألكساندر ترميوتس، ليكون يوم 12 مارس المقبل، بعد مرور 9 أشهر على الخطوبة بينهما.

ونشر الحساب الرسمي للديوان الملكي عبر موقع "تويتر": "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أنه سيتم، بعون الله وتوفيقه، عقد قران صاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني المعظمة على السيد جميل ألكساندر ترميوتس، في التاسع عشر من شعبان عام 1444 هجرية، الموافق للثاني عشر من آذار عام 2023 ميلادية".

 
ابنة الملكة رانيا
موقف الملكة رانيا
وأعلنت الملكة الأردنية رانيا العبد الله، عن موعد عقد قران ابنتها إيمان، وذلك بأغنية للفنانة إليسا ومن كلمان مروان خوري، حيث نشرت مقطع فيديو لأبنتها منذ طفولتها وحتى أيام ما قبل عقد القران.

وخلال تعليقها على الفيديو، شكرت الملكة رانيا الفنانة إليسا على إهدائها الأغنية الخاصة لابنتها إيمان، كما شكرت الفنان اللبناني مروان خوري على التلحين وكلمات الأغنية.


حيث كتبت الملكة رانيا عبر حسابها على انستجرام: "بعد أسبوع إن شاء الله بشوفك عروس حوطتك باسم الله يا إيمان، يا ريحانة الدار الله يوفقك وينور دربك".

وأضافت: "شكرا للفنانة المبدعة إليسا على الإهداء، وللفنان القدير مروان خوري على الكلمات والألحان، صوت شجي وكلمات معبرة تلامس القلب".

تهنئة الفنانين بزفاف الأميرة أيمان بنت ملك الأردن

وفي هذا السياق، حرص العديد من الفنانين على تهنئة الملكة رانيا بهذا النباء، حيث كتبت الفنانة ديانا كرزون عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام": "اللهم بارك لهما وبارك عليهما، واجمع بينهما بالخير"، متابعة: "نرفع أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى مقام حضرة صاحبي الجلالة الملك عبد الله الثاني، وجلالة الملكة رانيا العبد الله بمناسبة عقد قران صاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني، سائلين المولى العلي القدير أن يتمم افراحكم ويحفظكم بحفظه".

كما كتبت الفنانة أصالة تعليقا قالت فيه: "ما أروع بساطتك وسموك وقلبك النقي الرقيق الله يحفظكم للحياة اللي بشدة تحتاجكم ملكتنا الرائعة المحبوبة".

إليسا

أما إليسا فكتبت:" نحن فخورين بكِ ملكتنا، سعداء للغاية لرؤية احتفالك بابنتك المحبوبة.. وسعداء بكوننا جزء من هذا الاحتفال".

وكانت الملكة رانيا العبد الله، علقت في وقت سابق على الخطوبة عبر موقع "إنستجرام، وقالت:: "ألف مبارك حبيبتي إيمان، فرحتك عندي بالدنيا! الله يهنيكم أنت وجميل ويوفقكم دائما، ويجعل التمام على خير".

عريس الأميرة أيمان بنت ملك الأردن
ويحمل جميل ألكساندر ترميوتس الجنسية اليونانية ولكنه ولد في العاصمة الفنزويلية، وذلك عام 1994، كما أنه يحمل درجة البكالرويوس في تخصص إدارة الأعمال.
 
جميل ألكساندر ترميوتس خطيب الأميرة إيمان.. هذا ما كشفته صور العائلة
 ويعمل جميل ألكساندر في قطاع الخدمات المالية في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، حسبما أفادت المملكة الأردنية في بياناتها السابقة.

ads