الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهدي| نادين نجيم تثير جدلا على السوشيال ميديا برسالة غامضة

الأحد 05/مارس/2023 - 10:59 م
نادين نجيم
نادين نجيم

أثارت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب رسالة غامضة أطلقتها مؤخرًا.

ونشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم رسالة غامضة عبر حسابها الشخصي على انستجرام رافقة صورة لها مع خطيبها:" لا تفقد الأمل.. في الحب.. أعطي نفسك فرصة أخرى.. قد تجده حيث لا تتوقع أن يكون.. بعض الناس تكره السعادة ولا تتمناها لأحد".

 

وأضافت: "عش حياتك لأجلك فقط.. ليرموا سمّ كلامهم بقدر ما يشاؤون.. أترك كلامهم يحرق قلبهم.. وأمضي سعيدًا في حياتك لك الحب والسعادة ولهم بئس المصير".

الهجوم على نادين نجيم
وفي وقت سابق تعرضت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، لهجوم حاد خلال الساعات الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك عقب ردها على أحد المتابعين لها على تويتر، حيث نشرت نادين نجيم عبر حسابها على تويتر تغريدة تعبر فيها عن قلقها من الزلزال الذي ضرب لبنانا مؤخرًا، قائلة:" هزة أرضية هلئ لبنان صرلي من امبارح عم حس انه في شيء غريب وما نمت امبارح بالليل".

ورد عليها أحد المتابعين وكتب: "شوفي شو عم تاكلي بالليل قبل ما تنامي"، لترد عليه نادين قائلة "زبال".
Image
وكان رد نادين نسيب نجيم هو سبب هجوم الكثير عليها، حيث كتبت الإعلامية اللبنانية ديما صادق:"ولو؟؟؟؟ ولو؟! ممثلة لبنانية بستعمل مهنة الزبال كشتيمة؟! شيء مخزي جداً انه يكون مستوى الوعي والانسانية والشعور والثقافة متدني لهذه الدرجة عند اشخاص بأثروا بملايين المعجبين".

وأضافت الفنانة اللبنانية:" طبعا من المسلمات انه ما في شي مهين باي مهنة، المهين للجنس البشري انه يكون في ناس يفكرو بهل طريقة".

وحرصت نادين نجيم للرد عليها:" حبيبتي ديما انت معودة على المسبات والشتايم بتحسّي حالك عندك قيمة انا ما معودة راسي ما بيحملني، هيك اتربيت خاصة اذا حدا اتطاول عليي بشكل كتير بشع".

هير نيوز

وأردفت: "والزبّال هو يلي بكب وسخه وين ما كان ونفسيته وسخة. يلي بنظف ما اسمه زبال وما بعيطله زبال لانه بكون عم بجرحه هيك علموني بالمدرسة".

ads