الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

احذري 4 أبراج عند الزواج يطلق عليهم «ابن أمه»

الإثنين 06/مارس/2023 - 11:39 ص
الأبراج
الأبراج

تسعى كل فتاة إلى الزواج من الرجل المناسب وليكون زوجًا مخلصًا لها مدى الحياة، ولكن ينتهي بها الأمر أحيانًا أن يكون زوجها غير قادر على اتخاذ القرارات دون مناقشة الأمر مع والدته، فهو تربى على الاعتماد عليها في كل شيء أكثر بكثير من أي شخص آخر.





قد يكون هذا الشخص رائع معكِ، فهو صديق جيد وفي كثير من الأحيان يصبح سندكِ وعامودك الفقري، ولكن حينما يتعلق الأمر بالارتباط فلا يمكن أن تتنافسي مع والدته في العيش معه باستقلالية، وإليكِ 4 أبراج يعتمد أصحابها على والدتهم اعتمادًا كليًا ولا يستطيعون أن يتخذوا أي قرار بمفردهم.





برج العذراء

إذا تزوجتِ رجل من برج العذراء، فستري أن كل قرار يتخذه زوجك يشمل والدته، ولا شيء يمكن أن يحدث في حياته دون علمها أو موافقتها، وأي شخص يخبره أن رأي والدته ليس صوابًا على الدوام فسيكسب غضب برج العذراء الساخط.


برج العقرب


على الرغم من أن معظم مواليد برج العقرب مستقلون، إلا أنهم يتمتعون بشخصية أم قوية في حياتهم، تشبه والدته إلهه الشخصي في أنها دائمًا على حق، سيقارن العقرب باستمرار شريكتهم بأمهم لأنهم يتوقعون أن تتصرف زوجاتهم مثل والدتهم.




برج الثور


كل ثور لديه ميل للاعتماد الكامل على والدته، وعندما تكون حاضرة، يسمح لها بمعاملته كطفل صغير وتدليله، لقد اعتاد أن يشق طريقه لأن والدته تدفعه بشكل مفرط، فهو غير قادر على تحديها أبدًا، وبغض النظر عن عمره، فإنه يشعر بأنه غير مهم دون مشورتها.


برج السرطان


يتحدث الرجل السرطاني إلى والدته بشكل منتظم أكثر مما يتحدث مع زوجته، إنهم يراسلون بعضهم البعض باستمرار إذا كانوا لا يتحدثون على الهاتف، الكثير من المعلومات حول حياة هذا الرجل وعلاقته معروفة من قبل والدته، تقدم والدته مشورة حكيمة وهي أكثر دراية بزوجته أو أصدقائه.


ads