السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بلوجر شهيرة: «حلا شيحة مش مثالية يا رب»

الإثنين 06/مارس/2023 - 04:00 م
حلا شيحة
حلا شيحة

نشرت الفنانة المعتزلة حلا شيحة صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بعدما مسحت جميع الصور القديمة الخاصة بها وهي ترتدي الحجاب، حيث اكتفت بالنشر على خاصية "ستوري" فقط.






وظهرت حلا تغطي جزءا من شعرها وعلقت بوضع "Evolution" والتي تعني قيد التطوير.


انتقادات المتابعين


وتعرضت حلا لهجوم كبير حيث علق البعض بقولهم: "اتصرفي كما تحبين يا حلا بس بدون شير عشان تقلب قناعاتك ودفاعك المستميت عن كل تقلب غريب والناس مش متحملة.. أكتر إنسانة مهزوزة وعديمة الشخصية شوفتها.. تلبسي الحجاب أو تشيليه انتي حرة متوجعيش دماغ الناس كل شوية".


تعليق البلوجر نورهان قنديل


وعلقت البلوجر الدكتورة نورهان قنديل: " أنت تحاول، والله يراك، هذا يكفي، هذه الروح التي تتأرجح بين ذنب واستقامة، ليست مثالية، ولكنها تحبك يا الله" .


حلا سبق وأن أثارت الجدل وصدر اسمها تريند وبحث موقع التواصل الاجتماعي بسبب ارتدائها الحجاب، بعد نشر صورة لها وهي تحمد الله على ارتدائها الحجاب ومعبرة عن مدى فرحتها.. لتفاجئ متابعيها بعد أيام بصورة أخرى وهي بدون حجاب لتثير الجدل مرة أخرى عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وعلقت: "إن سبب من أسباب خلعها الحجاب أنها مش عارفة تلبسه بالشكل اللي يخليها قوية وواثقة وقد المسئولية".


نورهان قنديل





كما شاركت حلا شيحة صور لها بدون حجاب عبر خاصية "ستوري" بالإضافة إلى فيديو تعلم فيه أطفالها قراءة القرآن والصلاة.







وفى سياق آخر فإن حلا شيحة قد حرصت من قبل على توجيه التهنئة للفنان أشرف زكي بمناسبة إعادة انتخابه نقيبا للمهن التمثيلية باكتساح، وتمنت له التوفيق دائماً، وهو ما اعتبره البعض خطوة جديدة منها لتأكيد عودتها للحياة الفنية، وفي الوقت نفسه تراجع زكي عن موقفه المتشدد إزاء منح تصاريح مزاولة المهنة لحلا، مؤكدا أن تصريحاته السابقة عنها كانت خطأ وتم تداركه.


اقرا أيضا...

ads