الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سهير رمزي: «هتفرغ للعبادة في ليلة النصف من شعبان»

الإثنين 06/مارس/2023 - 10:14 م
هير نيوز

أعلنت الفنانة سهير رمزي عن رفضها العمل أو الانشغال بأي شئ يخص الفن خلال ليلة النصف من شعبان لأنها تتفرغ للعبادة في هذا اليوم.

سهير رمزي: هتفرغ للعبادة

وقالت الفنانة سهير رمزي، في تصريحات لها اليوم أنها قررت أن تتفرغ للعبادة في ليلة النصف من شعبان دون الالتفات لأي أعمال أخرى.



وأضافت:" قررت النهاردة ما اشتغلش، وقلت ليهم سيبوني لأنه اليوم ده بيجي مرة في سنة والواحد بيكون محتاج يقعد مع نفسه ويقرأ قرآن ويصلي كتير ويدعي لربنا".

وتطرقت سهير رمزي، للحديث عن كيفية احتفالها بعيد ميلادها قائلة:" كنت بحب عيد ميلادي لما والدتي كانت عايشة لكنه أصبح ثقيلًا عليا ويذكرني بوالدتي، لكن الحمد لله ربنا بيعوضني بحاجات حلوة"، مضيفة: "ربنا تملي حنين عليا وجوزي بيعمل لي حاجات لذيذة في عيد ميلادي وأصحابي وأهلي حتى لما دخلت الاستديو أصور فاجئوني واحتفلوا بعيد ميلادي، وحب الناس هو ده الطقوس الحلوة اللي بحبها".


سيرة زيجات الفنانة سهير رمزي.. تذكرت عددهم بصعوبة لكن "كله بالحلال" - CNN  Arabic

وأردفت:" بزعل عشان في سنة راحت مني، ومش بكون فرحانة أوي وبقول يا ترى السنة الجاية هتبقى عاملة إزاي، ويا ترى عملت فيها حاجات حلوة ولا لأ، وبصالح أي حد زعلته لأني مش عارفة هكون موجودة السنة الجاية ولا لأ".

مسلسلها في رمضان

وفي وقت سابق قالت سهير رمزي، عن مسلسلها القادم: "هعمل مسلسل جديد اسمه أم البنات وشكل جديد وهطلع معلمة وعندي ٥ بنات وهنحاول أنه ينزل في رمضان لو لحقنا ومعايا في المسلسل هاجر الشرنوبي و منة عرفهةو سيلين ومعايا ممثلين كتير".



ومسلسل "أم البنات" من بطولة سهير رمزي وناصر سيف، فريال يوسف، محمد عبدالجواد، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر على ماهر، أيمن عزب، سميرة صدقي، مادلين طبر، هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، منة عرفة، هايدي رفعت، سيلين عبدالعزيز، وغيرهم من نجوم الفن ، من تأليف أحمد صبحي وإخراج عبدالعزيز حشاد.

وتدور قصة المسلسل حول شخصية أم لخمس بنات "سهير رمزي" تعيش على تربيتهن بمستوى اجتماعي ضئيل، وتناقش حال المراهقين والشباب وتأثير التكنولوجيا عليهم وحب الشهرة السريع وانعكاسه على بناتها وما يترتب عليه من أحداث تورط الام في قضية مقتل أحد رجال الأعمال، وتحاول بناتها البحث عن دليل برائتها وتتوالي الأحداث في إطار مشوق.



وكانت الفنانة سهير رمزي قد كشفت عن شخصيتها في المسلسل فقالت " هكون بشخصية بلوك جديد بالنسبة لي.. ودائما ما كان الناس تتعود عليا بالشعر الأشقر، ولكنها المرة الأولي لي لتقديم عمل بالشعر الأسود".

إقرأ أيضًا..

ads
ads