الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غادة عبد الرازق تنضم لدراما رمضان 2023 بـ«تلت التلاتة»

الثلاثاء 07/مارس/2023 - 01:20 م
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

تعود الفنانة غادة عبد الرازق إلى جمهورها بعد غيابها عن السباق الرمضاني العام الماضي 2022 .

وكشف غادة للجمهور عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بها إنستجرام عن البوستر الرسمي لعملها الجديد والذي سيكون ضمن السباق لهذا العام 2023، وهو مسلسل "تلت التلاتة".








وظهرت غادة عبد الرازق في بوستر العمل بثلاثة وجوه مختلفة، وتؤدي ثلاث شخصيات لأول مرة في الدراما التليفزيونية. 

حيث تجسد في المسلسل 3 شقيقات "توأم"، وتدور أحداث كثيره دخل العمل وتتورط إحدى الشخصيات في مشكلة كبيرة نتيجة زواجها من شخصية يؤديها الفنان محمد القس، الذي يشاركها البطولة، وينتمي العمل لنوعية الدراما الاجتماعية التي تميل للغموض والجريمة والتشويق.









والعمل مكون من 15 حلقة من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح ويشارك في بطولته أحمد مجدي، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله وعدد كبير من الفنانين وتدور أحداث المسلسل في إطار غموض وخلاص الأحداث يقع القس فى حب مى سليم التى تشارك أيضا فى بطولة المسلسل بالإضافة إلى مجموعة كبيره من الفنانين.

 

غادة عبد الرازق بعد غياب عن دراما رمضان








وسبق وشهد مسلسل الفنانة "غادة عبد الرازق"، عدة تأجيلات وكاد أن يخرج من موسم رمضان 2023، بسبب اعتذارها عن العمل أكثر من مرة، لتستقر على تقديمه في 15 حلقة، بعدما كان من المقرر تقديمه على مدار 30 حلقة.

وكان قد اعتذر عن المسلسل خلال الفترة الماضية، الثلاثي أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، والمخرج محمد هشام الرشيدي






كما أن "غادة عبد الرازق" تنتظر طرح فيلمها الجديد "جوازة بالعافية" في دور العرض خلال الأيام القليلة للفترة المقبلة، ويشاركها البطولة كل من أحمد آدم، بيومى فؤاد، ثراء جبيل، محمود حافظ والعمل إخراج شريف إسماعيل، وتأليف محمد نبوي وعلاء حسن.









جدير بالذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق "لحم غزال" وعرض في رمضان 2021 وشاركها في بطولته شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، جيهان خليل، أحمد صفوت، محمد شاهين، وليد فواز، أشرف عبدالغفور، أحمد خليل، خالد كمال، رحاب الجمل، هاجر عفيفي والعمل إخراج محمد أسامة وتأليف إياد إبراهيم.

اقرا أيضا..

ads
ads