الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليلى أحمد زاهر تكشف موقف والدها المفاجئ من عملها مع غادة عبد الرازق

الأربعاء 08/مارس/2023 - 11:05 ص
ليلي أحمد زاهر
ليلي أحمد زاهر

قالت الفنانة ليلى أحمد زاهر إن والدها دائما ما يفصل بين خلافاته في العمل وبين أسرته وبناته.

جاء تصريح ليلى بعد سؤالها خلال برنامج "ET بالعربي" عن موقف والدها من عملها الذي سيجمعها مع الفنانة غادة عبد الرازق رغم خلافه معها.






ليلى أحمد زاهر أضافت، "والدي دائما بيفكر إزاي الدور ده هيفيدني وطبعا أستاذة غادة عبد الرازق ممثلة كبيرة وجامدة جدا، وأنا أحب إني أقف قدام مدرسة مهمة زيها عشان كده والدي قالي طبعا اعملي الدور فمضيت مسلسل "تلت التلاتة " وهعمل دور بنت غادة عبد الرازق" .






 أحمد زاهر كان قد قال في تصريحات سابقة خلال برنامج "المجهول" الذي يعرض عبر قناة lbc : "فيه عداوة بيني وبين غادة عبد الرازق لكن من ناحيتها هي، أنا معملتلهاش حاجة، ممكن تكون مش بتحبني هي حرة مش هجبر حد إنه يحبني.. ورغم كدا هي من أقوى الممثلات في الوطن العربي وعملنا مع بعض مشاهد حلوة في حكاية حياة".

مسلسل "تلت التلاتة" رمضان 2023


مسلسل "تلت الثلاتة" من 15 حلقة من تأليف هبة الحسيني ومن المنتظر عرضه خلال سباق مسلسلات رمضان 2023، وإخراج حسن صالح ويشارك في بطولته أحمد مجدي، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله وعدد كبير من الفنانين، والعمل لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.






أعمال رمضان 2022


جدير بالذكر أن من أعمال ليلى زاهر مسلسل «في بيتنا روبوت» الذي عرض الجزء الثاني منه في السباق الرمضاني 2022، تدور قصته حول ظهور مهندس منافس جديد ليوس بشركه منافسه ويقوم بتصنيع روبوت منافس يتميز بالقوة اسمه "متين" وتدور بينهم مسابقات لتحديد الروبوت الأفضل على مدار الحلقات، ويفاجئ يوسف وسارة بحملها في أول حلقه وتظهر معاناة ومشاكل الزواج في فترة الحمل.

وشارك في بطولة «مسلسل في بيتنا روبوت» كل من: شيماء سيف، عمرو وهبة، هشام جمال، والعمل إخراج أسامة عرابي، ومن تأليف عمرو وهبة.


اقرا أيضا..

ads