الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2023| ويزو ابنة الحناوي في مسلسل «إكس لانس»

الخميس 09/مارس/2023 - 10:34 ص
ويزو
ويزو

كشفت الفنانة دينا محسن المعروفة بـ"ويزو" عن البوستر الرسمي لمسلسل "إكس لانس" والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.


ونشرت ويزو البوستر على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتبت: "بسم الله توكلنا على الله".







كما شاركت أيضا ويزو صورة لها من كواليس العمل تجمعها مع الفنان محمد سعد بشخصية الحناوي وعلقت على الصورة قائلة: "الحناوي وبنته سمر".











"إكس لانس"


وتجسد ويزو دور ابنة محمد سعد خلال مسلسل "إكس لانس"، حيث تقوم بدور سمر، بينما محمد سعد يقوم بدور الحناوي، ومن المقرر أن تكون تلك الشخصية هي استكمالا للدور الذي جسده محمد سعد في فيلم كركر.

وتدور أحداثه المسلسل في إطار كوميدي، يجسد محمد سعد شخصية شبيهة بالحاج حناوي التي قدمها في فيلم كركر، وتتناول أحداث المسلسل خوض  الحناوي العديد من المغامرات ممزوجة بالأكشن مع الكوميديا.







 المسلسل من تأليف محمد سعد مع ورشة كتابة، وإخراج إبرام نشأت، الذي تولى إخراج العمل بعد انسحاب المخرج محمود كامل، والعمل بطولة محمد سعد، حسام داغر، بوسي الهواري، أحمد فتحي، دينا محسن، سارة درزاوي، حسن عبدالفتاح.



محمد سعد


وفى سياق آخر كان آخر أعمال محمد سعد السينمائية فيلم “الكنز 2” ، ويضم عددا ضخما من النجوم فى مقدمتهم محمد سعد، محمد رمضان، هند صبرى، أحمد رزق، روبى، أمينة خليل، سوسن بدر، هانى عادل، أحمد مالك، هيثم أحمد زكى، أحمد حاتم، عباس أبو الحسن، سارة عبد الرحمن، عبد العزيز ،والعمل إخراج وقصة سينمائية شريف عرفة، وقام بكتابة السيناريو والحوار عبد الرحيم كمال.






جدير بالذكر أن ويزو يعرض لها خلال الفترة الحالية فيلم "أخي فوق الشجرة" بطولة رامز جلال، تارا عماد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، والفيلم إخراج محمود كريم ومن تأليف لؤي السيد، ويجسد فيه رامز جلال شخصيتين، إحداهما شاب انطوائي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب.


اقرا أيضا..

ads