السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في اليوم العالمي للمرأة| هنا شيحة للنساء: «تذكري أنك أعظم هدايا الله»

الأربعاء 08/مارس/2023 - 10:00 م
هنا شيحة
هنا شيحة




حرصت الفنانة هنا شيحة بالاحتفال باليوم العالمى للمرأة، حيث شاركت الفنانة "هنا شيحة" مجموعة من الصور التى تحمل بعض من إنجازاتها الفنية ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بها "انستجرام" معلقة بكلمات داعمة للمرأة ومشجع لها, فى يوم المرأة العالمي.







حيث قالت شيحة, المرأة هي مزيج من المشاعر التى تمكنها من التعامل مع كل شئ ومع أى شخص.. هدية الله على الأرض هى المرأة ..كونك امراة حقيقة يتطلب نوعا نادرا من المهارات .. التحميل والقوى والتسامح والحنان والصبر والكثير من الضغط  .  يوم سعيد لجميع النساء القويات هناك ، اللواتى يأخذن  كل شئ ويواصلن التقدم، من يقف شامخا أمام تحديات الحياة ولا ينحني، استمرى بقوة وتذكري أنك أعظم هدية الله على وجه الارض.


والجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة هنا شيحة هو مشاركتها في مسلسل “راجعين يا هوى”، الذي تم عرضه  في السباق الرمضاني الماضي لعام 2022.







و التى تدور أحداثه حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد، وتجسد نور دور الطبيبة النفسية ماجي التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ.






 مسلسل راجعين يا هوى

وضم مسلسل راجعين يا هوى عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: أحمد بدير، أنوشكا، وفاء عامر، خالد النبوي، نور اللبنانية، وهدى المفتي، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، وطارق عبدالعزيز، وسلمى أبو ضيف، نور النبوي، وتميم عبده، وصفاء الطوخي، والعمل من  إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة.

اقرا ايضا....

ads