الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رسالة الإعلامية رضوى الشربيني بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

الأربعاء 08/مارس/2023 - 11:17 م
هير نيوز

حرصت الإعلامية رضوى الشربيني على المشاركة في الاحتفالات باليوم العالمي للمرأة الموافق اليوم الاربعاء ٨ مارس.

وجهت الإعلامية رضوي الشربيني رسالة للسيدات بمناسبة يوم المرأة العالمي عبر حسابها الرسمي على انستجرام حيث كتبت:" لكل امرأه وقفت امام قسوة هذه الحياه أستحملت وقاومت وحاولت ولم تيأس".


رسالة رضوى الشربيني في اليوم العالمي للمرأة


وأضافت: "تحية لكى يا من كنتى فارسه أحلامك.. تحيه وتقدير إلى "تاء التأنيث" التى دائما تصنع المستحيل وستظل بكل ما لديها من قوه وحب وعطاء..كل عام وانتن امهات واخوات وبنات وصديقات وزوجات رائعات".


وأضافت في تغريدة أخرى:" فى يوم المرأه العالمى…تحيه لكل ست و كل بنت عارفه تعيش و تعافر قدام اللى شافته".


حملة الزواج من رضوى الشربيني


وفي وقت سابق تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني، تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، حيث تداول رواد مواقع التواصل منشورات وصور ساخرة عن زواج رضوى الشربيني وعدد المتقدمين لخطبتها.


تفاعلت رضوى الشربيني، مع كل المنشورات بالمزاح والضحك، ولكن لم تكتفي بذلك فقط فكانت تنشر الصور الساخرة على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لكنها أكدت أن كل هذا ليس حقيقيا وأنها مازالت عزباء.

وشاركت رضوى في التعليقات الساخرة والتى وصلت إلى جمهورها فى العديد من البلدان العربية مثل السودان ولبنان والأردن، بعد منشوراتهم لطلب الزواج منها.


وعلقت رضوى الشربيني على هذه الحملة حيث نشرت صورتها عبر حسابها على انستجرام وعلقت :" وبعد كل اللى حصل اليومين اللى فاتوا دول…لسه سنجل برضو".

اليوم العالمي للمرأة


اليوم العالمي للمرأة، هو احتفال عالمي في يوم ٨ من شهر مارس من كل عام، ويقام للدلالة على الاحترام العام وتقدير وحب المرأة لإنجازاتها الاقتصادية والسياسية والاجتماعية، وفي بعض الدول كالصين وروسيا وكوبا تحصل النساء على إجازة في هذا اليوم.


إقرأ أيضًا..


أول رد من رضوى الشربيني على حملة «نص رجالة مصر عاوزة تتجوزها»

ads